قديم 21/01/2009   #79
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ربيع انثى عرض المشاركة
ابو الهن يا ابو الهن

والله بدي اسألك وحابة كتير اسال بس هالطنجرة يللي على رقبتي ما عم تشتغل بنوب

بس خد لقلك

هاني,,,شو رح يقدم للبشرية او شو حاطط ببالو انو رح يقدم,,,يعني وين الانسان بيقع ضمن قائمة اهداف هاني؟
هاني حاطط هدف براسو بدو يوصلو
حكيت مرة مع stormmaker و amey و سوريويو مرة عن هالحلم اللي يعتبر حلم جنان اذا العالم بتسمعو بس هادا الحلم حاططو براسي انو يتحقق وقت بيصير عمري تلاتين سنة لما سالوني ليش حطيت هالحلم مع انو ما رح احتاج كل هالمصاري (ما رح قول المبلغ اللي قلتلهن يا ) بس قلتلهن انو في ولاد كتير صغار ما عم يلاقو شي ياكلو بتلاقيهن ماشيين بالشوارع وعم يدورو بالزبالة هدول الولاد بيحرقولي قلبي فبدي حاول ساعدهن قد ما اقدر

لو كانت سوريا(بعيد الشر)مكان فلسطين واليهود حاطينها وطن قومي الهن وكل الوضع اعملو نسخ لصق هالشي ممكن يغير من هاني او يغير من اسلوبو وحياتو؟
انو ممكن ما كنت عايش لاحكي معاكن هلأ بس في حال كنت عايش اي طبعا في تغيير رح يكون ما بقدر قلك تغيير شو بس اكيد الظروف المحيطة رح تغير من شخصيتي

بتحب انو اولادك لما يكبروا يكونوا متلك ؟وشو في شي ما بتحبو بهاني ونفسك يتغير بس ما عم يطلع بيدك؟
ما حدا بيطلع متل حدا تاني
انا رح علم ولادي الشي اللي تعلمتو بحياتي انا وربيهن على هالاساس ورح شجعهن انو كل واحد يكون عندو شخصية مستقلة
بس الشغلة الوحيدة اللي فيني وما بحب تطلع بولادي او بدي حاول بعدهن عنها هيي نوبات الكسل اللي بتصيبني كل فترة
بس عم اشتغل على تغييرها بحالي انو اسا في وقت لاتغير ههههه
لك والله ما عم يطلع شي بس قلبي معك بمقلاتك (رح يجيك الموت من مريومة)
الموت بايدين مريومة حياة تانية
اشتقنالك سراب

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.07672 seconds with 11 queries