قديم 24/08/2008   #69
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
اي شريك هاد Brave sheep

بالنسبة لتقسيم الشعب العربي هاد اختصاص غربي بحت ..يعني هني شاطرين بهيك قصص ...نازلين تقسيم فيه من زمااااااااااااااان ..بقى شوف اذا بشي مركز ثقافي اميركي باسباينا ..الا ما يلتقى عندن هيك شي كاتالوج
لأ بس أنا بدي تقسيمك انت.. طالما قسّمت شعوب أوربا.. فبدي شو نفس المعيار حول تقسيم الشعوب العربية..

شغلة تانية بدي ياها ما تفوت

اقتباس:
يعني العراق غزا الكويت ....لازم يطلع .بالقوة بالحبشيت ما بيفرق ...و طبعا بهالحالة بكون صدام حسين هو المسؤول اخلاقيا عن الضحايا
انت هون كنت مع ضرب العراق بعد غزو الكويت, و بالتالي كنت مع انو تجي أميركا من بعد 20 ألف كيلومتر و تعمل شرطي العالم عند ربنا... طيب هلأ ليش مو هاد ازدواجية معايير؟ يعني كنت تقول انو ليش الغرب لازم فينا خليه يحل عن ربنا... لكن انت عم تقول انو اجراء غربي صار بأراضي عربية هو اجراء منطقي

صدام احتل الكويت, اجت أميركا ضربتو.. ماتو ناس كتير, و بالتالي صدام مسؤول أخلاقي عن الضحايا...

انت صاحب مبدأ... و البراغماتية عندك مسبة أو تكاد... طيب كيف هلأ فيك تقنعني انو مانك برغماتي لما تدعم ضرب دولة عربي من قبل أميركا لأنو سبب الضرب عاجبك؟ و كيف ترضى انو أميركا تضرب بلد احتل بلد تاني لما هيي عملت نفس الشي بهايتي و ببنما؟ ليش عم تستخدم المبدأ غير المزعزع لما عم تحمّل كل شعوب كل حكومات الغرب مسؤوليات اللي عم يصير و تبعياتها, و تقسمهون خواريف و أرانب و شركاء.. و بنفس الوقت عم تدعم تدخّل غربي بالمنطقة لأنو سبب التدخل عجبك؟؟ شو أتفقنا؟ مبدأ و للا براغماتية؟ و للا كلاهما حسب الموقف؟؟

و سؤال أخير... بعز دين الاجتياح السوفيتي لأفغانستا, سوريا كانت حبيبة قلب السوفييت, و اشتغلت كتير المخابرات السورية لكبح الأفغان العرب و حركة دعم طالبان و كل هالحكي... شو رأيك ازا شي أفغاني من ضحايا الغزو السوفيتي سمع انو -لاسمح الله- صرلك شي, و كـ سوري صار يشمت فيك.. بهالحالة انت شو بتقول؟

نفس الحكي على الشيشاني اللي انضرب من قبل روسيا.. أو الجورجاوي اللي مات تحت القصف الروسي (كون الرئيس السوري أعلن دعمو الكامل للموقف الروسي)...

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02749 seconds with 11 queries