قديم 24/09/2008   #68
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة

قلتلك جبلي عشرة مزعوجين من حكيي.. وعرض جديد جبلي عشره لجبلك 12 واحد... عيش بهالنعم..

..

انا من أحد الاشخاص المزعوجين وكلامك مسني شخصياُ لأني بلبس الكلابية الباكستانية كل مابروح عالحرم ولاعتبارات أخرى منها الراحة الجسدية ...
وعندي استعداد اجبلك مدرسي البريطاني من أصل باكستاني لكي يشهد ضدك وغيره وغيره من اصدقائي الباكستانيين المحترمين من ضمنهم خريجي جامعات دولية .. يعني بالمشرمحي احسن مني ومنك...

اقتباس:

اي معروف عنك هالشي.. بس شو بدك تعمل ماعم اقدر انعدى منك وصير دغري ورجال متلك...

هاي شهادة لازم تنوضع بأرشيف أخوية

اقتباس:
تبقا تاني مرة لا تتمنطق و تقول عيب إنك تقول زبال و رجل دين إسلامي دام ما عندك الإستعداد ترد على الحديث النبوي اللي ذكرتوه فوق ..

وانا بشهد ان الشغل مابيعيب الرجل سواء اكان مسلم او غير مسلم .. ولو بعض المسلمين بيرفضوا هيك نوع من العمل اللي بعتبره عمل شريف ومصدر للدخل الحلال كنا شفنا الدول الاسلامية تعبت زبالة

اقتباس:

شو هالحكي ... و شو هالمنطق !!!

يعني إذا أنا لبست جينز ... بكون مقتنع بالأفكار الامبريالية ..؟؟

من يوم يومك كلامك حكم

اقتباس:

القصه انو هاد اللبس مو موضوع موضة... هاد اللبس والشكل نتيجة الاقتناع بالأفكار الطالبانية "من طالبان" بطريقة الفكر والحياة...
يعني هنن عم يلبسو هيك وعم يقتدو بفكر دولة الملا عمر وبن لادن وهالفكر هاد هو فكر تهديمي تخريبي مجرم... بدي سبو وعمم عليه.. لانو فكر مجرم وجبان وارهابي...

كلام لايمت للمنطق بصلة
هاد اللبس يلبس بالهند وباكستان وبنغلادش وافغانستان والبعض بيلبسوه بسيريلانكا ... وحتى بالهند عباد البقر بيلبسوه
هاد اللبس بيعبر عن تراث أمة بأكملها.. وبيتفننو فيه

حتى بالعسكرية العساكر بيلبسوه
فلاتعمم الله يرضى عليك لأنك الحقد الأسود أكل مخك ..
أساتذة بالمركز الثقافي البريطاني محل ماانا بدرس بيلبسوه هاد اللبس مع العلم انهم دكاترة في مجال الادب الانجليزي .. واصدقائي من الجنسية الباكستانية والبنغالية كمان بيلبسو هاد اللبس وهم على قدر كبير من الانفتاح والعلم والثقافة والمعرفة وحس الدعابة وماهنالك حتى انهم ملتزمين من ناحية التدين

بعرف واحد باكستاني عنده منجم دهب بجنوب افريقيا وكل سنة بيجي بيعمل عمرة بالسعودية ولامرة شفته بغير هاد اللباس فعيب عليك تعمم عيب وتسوق افكار باطلة عن اناس مابيستاهلوا الا كل خير

فلاتجي

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

Page generated in 0.04324 seconds with 11 queries