الموضوع: عن اخوية 2008
قديم 06/10/2008   #47
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

اقتباس:
بالاضافة لشغلة قصدتها بالروح واللي هيي روح المحبة اللي كانت باخوية من قبل بين كل الاعضاء الفعالين يعني كل الاعضاء بتحب كل الاعضاء هلأ عم حس في بعض الاعضاء الفعالين عم يصير "اعداء فعالين" لغيرن من الاعضاء الفعالين يعني الحساسية بالحكي ونبرة الصوت العالي كترانة بالمنتدى
انا بهالناحية بتفق معك مية بالمية !!

يعني القصة صايرة انو عضو مو طايق عضو تاني ... بكل موضوع بينزل فيه وبيبهدلو .. وبيفوتوا رفقاتو لهاد العضو يلي عم بيبهدل (مع انو مو بالضرورة يكونوا بيكروهوا العضو التاني ) وبيشدوا على ايدو وبيساعدوه بالبهدلة كمان ...!!!

يعني انا ممكن احياناً تصير معي وبهدل حدا .. ما بقول لأ .. بس عالقليلة بكون عامل شي زاعجني او زاعج اكتر عضو باكتر من موضوع ....
بس يلي عم بيصير انو البهدلة يلي عم ياكلها عضو ما .. عم تكون من فراغ يعني الزلمة رادد وعم يشكر .. ولحشلو نكتة ممكن تكون بايخة وممكن لأ ... بتلاقي الكل هجموا عليه وبلشوا مسخرة ...والانكى من هيك انو عم يتبهدل لشي شخصي جواتو وما حدا الو علاقة فيه !!

بس هيك شعبنا شو بدك تعمل ...

سوري عالشذ عن الموضوع ....

هلأ انا حطيت بالاستبيان اول 3 خيارات ... ليش ؟
1_ صح لانو الاعضاء الفعالين او الفهمانين ... ما عاد فضيوا .. وكلو بشغلو او او مسافر او مو فاضي ... وبعطي مثال ... يلي هوي "الحكيم" .. الله وكيلكن اشتهيت شفلو شي رد من سنة لهلأ !!! طبعاً منعرف انو الحكيم ما عم يفضى وبشغلو او مسافر ... بس جد الواحد بيتمنى يشوف الو شي رد .. بغير الاقسام الادارية يلي ما بشوفها انا

2_ انخفاض المستوى الثقافي .. في شي منو لهاد .... مثلاً انا ثقافتي السياسية مو كل هالقد ... منشان هيك ما بشارك بالمنبر كتييير ...ووفي غيري ... يمكن ما بيشاركوا غير بالرياضة او بالاقتصاد .... والاحلى من هيك في منهن ما بيشارك غير بالملطوشات !!! اي انو مستوى ثقافي موجود عند الاعضاء يلي ما بيشاركو غير بالملطوشات !!!!

3_بصراحة كمان غنى المواضيع الحلوة واللي كانت تعتبر جديدة ...وما في غيرها بغير منتديات .. صاير بالصدف لتلاقي مواضيع جديدة وغير ملحوظة بأخوية او غير أخوية ... اغلبية المواضيع صايرة مكررة او منحكي فيها من قبل .. وبنفس الوقت مو معقول ننكش كل المواضيع القديمة الجدية باخوية ..... ونقعد نناقش فيها من اول وجديد !!!!!

صحيح انا ما حطيت الخيار الرابع .. بس بنصحك تروح عند الدكتور منشان يفحصلك نظرك ... بكل الأحوال

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.11726 seconds with 11 queries