قديم 23/08/2009   #23
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ العيثوب
العيثوب is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
لأ سوريات.. وانا ما بعتبر انو شي بيخجل اذا السوريات باعو جبنة وحليب..
بنات ضيع الجولان بينزلو بيبيعو جبنة ورب البندورة وزيتون بشارع الثورة وبسوق الهال بدمشق .. وبنات الساحل السوري بيروحو على حواش الليمون.. وبنات الجبل بيروحو على حواش الزيتون وبنات الغاب بيشتغلو بالقطن.. وبنات الجزيرة بيشتغلو القمح وبالشوندر.. وفي كمان بنات مخيم الوافدين بدمشق بيشتغو خدامات بالبيوت.. وبنات حي تشرين بدمشق بيشتغلو بالدعارة.. وهادا كلو اللي حكيتو هوي الواقع وما بيخجلني كبنت سورية.. لانو نحنا متل كل بنات العالم متلنا متل غيرنا وفينا الفقير وفينا الغني .. لكل السوريات بسورية

أنا تكلمت عن الأصول السوريه ( الدمشقيه) تحديدا يعنى لورا 100سنه اللى كانو معدودين عالأصابع السوريات ذاك الحين مو هلأ لما تعبت من جميع البلاد والضيع السوريه اللى هاجر إليها ما هب وما دب من جميع الجنسيات العاطله ونحسبوا علينا سوريات والفقر ليس عيبا ونحن لسنا فقراء بل تم تفقيرنا وتجهيلنا وبدك ما تؤاخذينى أنا مكان نشأتى وحتى مغادرتى الشام لم أرى مرأه من منطقتى إشتغلت باللى ذكرتيهم الحواش والطواش ولم القطن ولم أعرف أين هو مخيم الوافدين يعنى اللأحئين وحى تشرين كمان هذا مصطنع و معروفه سكانه من ونين فأنتى عرفانه شو قصدى ولا لسا وبناء عليه بنيت الرد ومو زنبى إذا بحياتى لا شفت هيك نسوان ولا عرفت حدا أما إنتى ماشالله عنك خبيره فيهم

Page generated in 0.02682 seconds with 11 queries