قديم 31/01/2005   #9
keko
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ keko
keko is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
سوريا

اقتباس:
حل مشكلة الشرق الأوسط وفلسطين والعراق ولبنان والجنوب هو أن يتخلى الحكام عن الصلة الحميمية بينهم وبين الكرسي لأني على ثقة تامية بأنه اذا هب العرب هبة واحد وأعلنوا بقوة مطالبه بالأراضي العربية المحتلة ..أنا متأكد بأن أمريكا لن تستطيع القيام بشيء..ولكن الحكام العرب تضرر مصالحهم بمثل هكذا موقف أو بدقيق العبارة تضرر كراسيهم ..وبظن فهمت عليي أبو مارل وهالحكي مانو مزاودة أو شي لأنو غير هيك ماراح تنحل الأزمة
يعني دائما معارض وثوري
خيو أنا رأيي ما هيك متل ما بيقول المتل "الكلب اللي بدو يروح ع الصيد غصب عنو . بلاه وبلا صيدو"
يعني باختصار القصة صارت قضية مجزئة ومستحيل نرجعها وحدة
لذلك أنا بحكي عن سوريا ولبنان باعتباري سوري وباعتبار انو سوريا ولبنان ايد وحدة
لازم اسرائيل تنسحب من كل الأراضي السورية واللبنانية المحتلة ولازم تحترم الحدود بيناتنا لحتى نحنا بدورنا نحترم الحدود كمان
من ناحية التطبيع وما إليه .... هاي نتيجة لاحترام اسرائيل للدول المجاورة
يعني ما فيها اسرائيل تطلب من الشعب السوري علاقات اقتصادية وثقافية بالوقت اللي هيي عم تدبح الشعب الفلسطيني
من وجهة نظري صحيح انو الفلسطينيين طلعوا عن الصف العربي (أو بالأحرى تخلو عن الصف السوري لانو ما في صف عربي في صف تتزعمه سوريا الحبيبة) لكن نحنا ما بيهون علينا نشوف الفلسطينيين عم بيموتوا ظلما وعدوانا لذلك ما فيها اسرائيل تطلب التطبيع مقابل اعادة الأراضي .... بيصير فيها تطلبوا لما بتتخلا عن العدوانية تجاه العرب

ودمتم ....

عرين العروبة بيت حرام ..... وعرش الشموس حمىً لا يضام

هادا بلدي سوريا

Page generated in 0.12430 seconds with 11 queries