الموضوع: رجال بلا اغلال
قديم 17/03/2009   #16
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
و كمان كان فيه طلب لابو العبد بس يمكن اختفى بقدرة المشرفين و المنسقين لذلك رح اعتبرو وكانو مقدم طلب
اقتباس:
ايه سيدي يحذفو الي بدن ياه ويخلو الي بدن ياه للشوئسمو

على الرغم من أنّي مش الشخص الي تصرّف بالرد / الطلب الخاص بـ أبو العبد المذكور أعلاه
لكن يا اخي مشكلتي سمج .. أي أي سمج متل ما عمحاكيك ... وهالشي انذكر أكتر من مرة، وتوثق هالحكي ببدايات ال2008 على ما أذكر بموضوع بالصالون وضعه داعيكم شوط يا قمر " كرهان حالي - سابقا" ... وعليه فإنه من مبدأ سماجتي المطلقة بحب خبركن ، إذا صادفتو مشرف أو تنين أو تلاتة ، أو منسق تنين تلاتة عشرة .. الخ ، كانو لطفاء وقدرو يتقبلو عهالرد المدري شو ربو والتعقيب اللي تلاه ، فـ وجب التنويه السماجة المطلقة فيني لا تسمح لي مطلقاً بأنو اقدر أتغاضى عن هالـ مدري شو اسمها هي اللي فوق بما يتماشى مع سماجتي.
وحضرتنا السمج أيضاً ، ينوه بأنّه ما تواجد هون ليخرب الموضوع ، أتمنى من الكل يكون لطيف متل هالكم مشرف والمنسق اللي قدرو يتغاضو عن الرد السابق ذكره أعلاه ويتغاضو عن هالرد دون نسيان وضعه في الأذهان ، وما يتحلّو بالسماجة ، اللي على الرغم من أنّي أتحلّى بها ، لكنها عادة غير محببة اجتماعياً أو صحياً أو ... الخ.

ودمتم سالمين

لكن بدون تلطيش هالحكي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03483 seconds with 11 queries