قديم 13/08/2008   #81
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

بالنسبة لشخص ما بيعرف شي عنهم اسمحوا لي اهنئكم على خمس صفحات بتحمل بطياتها معلومات من كافة المجالات باستثناء الموضوع وانا عبقرا المشاركات حسيت بايدي ريمونت كونترول وعبقلب بين القنوات... شي بندخل بالعلوية .. شي بالشيعة .. شي بالمسيحية ... شي بالماسونية ... وبالأخير انحكى بكل شي الا بالموضوع الأصلي

خلونا نرجع شوي للموضوع وبدي حط كام سؤال من باب الاستفسار على امل نرجع للموضوع

بالأول لازم يتم تحديد عن شو عمنحكي ... بدعة .. مذهب .. تنظيم سياسي ... عن شو عبتحكوا انا لهلق ما فهمت

تاني شي بعد ما نعرف على شو عمنحكي لازم نعرف كيف نشأت الحركة او البدعة او المذهب او الحزب ايا كان يكن تسميتها كيف ظهر ما يدعى بال (( قبيسيات )) بشكل بغطي عملية التأسيس ونشأة الفكرة ومكان انتشارها وعلى ايدي من ...

شو هية الشروط للانتماء الها
وهل الانتساب الها بيتطلب تغيير مذهب او تغيير معتقد ام ما بيطلب من الانسان سوى نمط حياة يعني متل ما انت مؤمن استمر بايمانك بس بمفاهيم متطورة لمفاهيمك الأصلية ( مشان ما يصير مشاكل على الجملة السابقة كون اغلب العالم بحسب ما حسيت بيعتبروا (( القبيسيات )) احد المظاهر الرجعية ... مفهوم " متطورة " كان للدلالة على الانبثاق من نفس الامتداد قد يكون تطور رجعي نحو مفاهيم متخلفة متل ما عبصير حكي بالموضوع الا انه من نفس الامتداد فبعتقد بيصلح تسميته " متطور عنـ "

وما بتقد في مانع نحكي شوي عن نقطة حكى فيها المشرف زين حول ان الحكومة السورية كانت بتحارب القبيسيات ... ليش حاربتهم ... وليش ( كانت ) بتحاربهم وهلق لا ؟! شو اللي تغير يعني

ما بدي اتفلسف على العالم وما بدي قدم ملاحظات ومحاضرات بس بعتقد صاحب الموضوع ملزم بتحديد مسار الموضوع وهدف الموضوع ... وبصراحة 5 صفحات من اللعي الفاضي مانه كتير على مقدمة متل مقدمة هيك موضوع غير موجهة لا بل متخفية ومتناقضة بنفس الوقت ...

برجع بقول انا صار عندي فضول كتير حول فكرة القبيسيات وحابب اعرف اكتر عن الاشياء اللي بتدور حولهم .

مشكور كل شخص ساهم بالرد على الشي اللي انا حابب اعرفه ومنحني معلومة جديدة بضيفها بمسيرة حياتي

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03651 seconds with 11 queries