قديم 09/12/2007   #85
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
وصلني حقي منك كاملاانت قلتها مصالح مصالح مصالح وخلي حزب الله يدور وين مصلحتو ومين بيدعم توجهو لاستعادة ارضو يلي انت وغيرك مش عم يعترف بهيدا الدوجه لمجرد اقتناعكم بانه حزب ايراني واستنادكم الى ذلك انه شيعي ولا يتفق بمذهبه مع عمالقة الخليج

لـك ماحدى قال شي تاني ما هاد انا اللي عم قولو انه كله مصالح و حزب الله مصلحتو مع ايران للاسباب اللي ذكرت اللي هي مذبية و منشأئية و القائمة تطول. انا و غيري ما بنعترف فيه قلت لك ايضاً السبب لان حزب الله جايب مشروع خطورته هي بنفس خطورت المشروع اليهودي يعني انت تعتبري اسرائيل دولة مذهبية كلامك جميل و اوافقك عليه. بس سؤالي لك و ايران شو مو دولة طائفية و قامت على اساس ديني؟؟؟ طيب رح تسأليني شو دخل هاد بهاد رح ألك ان حزب الله هو ايراني و مشروعه الاول و الاخير هو اقامت الدولة الاسلامية الشيعية على ارض لبنان متل ما حزب الدعوة العراقي هدفه اقامة الدولة الاسلامية على ارض العراق و التلات احزاب هم اوجه لنفس العملة اي الطومان يعني عملة ايرانية التلاتة فالله يخليكي ركزي شو انا عم قول انا مو ضد المقاومة و اعادت الارض بالطرق اللي متعارف عليها دولياً و كمان مو ضد المقاومة لمل تكون محلية الصنع مو مستوردة متل حليب النيدو و السبابيط و غيره من السلع المستوردة. بعمرك سمعتي بتحرير جاية على حساب دولة خارجية و بيكون ببلاش؟؟؟

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

Page generated in 0.03418 seconds with 11 queries