قديم 09/12/2007   #86
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اية الرحمان عرض المشاركة
انا صاحبة حق وعندي نسبة 10000000بال 100اني رجعو لانو عندي امل وفهمانة الدنيا صح
مافي بكرى في اليوم الحاضر وبكرى لاولادنا نحنا نبني بكرى
لازم بالمقاومة واي ثورة ما توظفو كلمة لازم لانو اي شي يلزم صاحبو بصير رغما عنو اي انو يا اما تحت ضغط او لمصلحة ما تانيا انا ماني محللة سياسية لوجه نصر الله او غيرو بس ماني كمان نعجة تصفق لمين من كان وعلق صورو بكل ارنة لانو ضحى بابنو لقضية ما
نيته صافية الله يوفقو بس هاد ما بينفي انو ممول من طرف روسيا يالي يا بنتي يا اختي يا نبتة المستقبل وام المستقبل مهما حبتنا نحنا العرب ماراح تحبنا لوجه الله الها ثار قديم وبدها الدعوس وتستغل هبلنا لتدمر امريكا وبعدها تحطنا تحت الوصاية الايرانية وباي باي يا عرب وبكرر لا علاقة للطائفية بما دكرت لانو سني او شيعي بالنهاية مسلم
وماني اله حتى ارضى او ما ارضى عن حدا انا شو قدمت حتى ارضى لارضى عن حالي بالاول يوم قدم شي ايجابي لامتي العربية تعتز فيها اجيال واجيال شي لا غبار عليه بعدين الرضى من الله مو من العبد
الواقعية انو ناخد ونعطي بالحوار مو انو نعطي وما ناخد وبالنهاية لكل رايه وعبر التاريخ اثبت المؤرخون ان العرب ومند وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم وهم في شقاق وتشتت وهاي نقطة ضعف لعبت عليها امة اسرائيل سميتها امة لانها امة اختارها الله لزمن طويل وخيرها عن غيرها رغم غضبه في النهاية الا انهم لازالو يؤمنون بانهم شعبه المختار وارضهم فلسطين وانهم اسياد هده الارض
بنفسجة ما احلى النقاش معك لك مني كل المودة والاحترام

عم ندور بحلقة مفرغة ونرجع نكرر الحكي بدون جدوى

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.03074 seconds with 11 queries