قديم 10/09/2008   #12
صبيّة و ست الصبايا a7la lolo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ a7la lolo
a7la lolo is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
.....العصفورية .....

[quote=passerby_intime;1109878]طبعا بحبو لأنو كلو مهارات ومناورات ونطحات يعني فلتة كروية عربية عالمية نادرة بس الزمان العاطل خلاه يلعب باسم فرنسا بدل ما يكون كابتن المنتخب العربي الموحد

ليش هالزمان رحم حدا بهالدنيا .....بعدين مو ليكون في منتخب عربي موحد

دكتور الحارة جارنا قال إنو دواي اللي لازم آخده لهالحالة مو متوفر إلا في سوق الحلوين ولازم آخده عشرين مرة باليوم عناق وضم للحبايب بس يا خسارة يظهر إنو رح أبقى مريض لفترة طويلة قبل ما يتوفر الدوا

لك يمكن هالدكتور نسي يشرحلك معنى الحبايب يعني مو شرط بني آدم يلي تحبو
اعطيك مثال دورلك عشي مخدة بهالبيت وخليها تكون طرية وحبها يا سيدي صح كلامي مو مسدق بس شو بدك تعمل بدنا انطيب

لأ ولو ما بصير ما أوضح شو ناقصنا الأمن الجوي يدخل بالموضوع ويقول عم تنشروا دعايات لتلويث البيئة بالدخان مما يؤثر على حركة الطيران الدولي والمكوكات الفضائية والأطباق الطائرة لأ ويمكن يتهمونا بتوسيع ثقب الأوزون كمان ونحنا شو بدنا بهالشغلة شغلتنا كلها بسيطة أنفلوانزا الطيور على جنون البقر مو محرزه توصل الشغلة لمجلس العيلة الدولي وينفخوا علينا ويطيرونا مثل الدخان ونصير بخبر كان

لا دخيلك كلشي الا مجلس العيلة

بالله شو؟ عن جد ؟
ما عاد باقي غير هنن يجيبولنا ولاد ويريحونا من المجهود الحربي كمان لأ عيني ما ظبطت معي اختراعاتن الشليمونية أنا زلمة دقة قديمة خليني عالرضاعة الطبيعية أحسن ومعلش منتحمل تعب شو بدنا نساوي لأن الطبيعة بتستاهل والله

ولك والله محي أصلك

له له له وبتقدري تعيشي بلا موسيقى وأغاني؟
عمرو ما يكون مرض > الله يخليلنا الأغاني وكمان معلش منتحمل جنون البقر منشانها إذا ما ريحينا أعصابنا بالموسيقى قولي لي كيف بدنا نتحمل جنون البشر ؟

لا دخيلك جنون البقر ولا جنون وحيونت البشر

لا تخافي ولا شي اسألي مجرب ما فيها شي لأنو أنا جربت وشفت إنو ثلاث ارباع البشر طقت فيوزاتها من زماااااااااااااان ولسه عايشين وبالعكس مبسوطين ومروقين عالآخر والمصيبة الكبيرة الحقيقية هي إذا حدا لسه ما طقت فيوزاته ومفروض عليه يتعامل معهن أو يعيش بيناتهن يالطيف يالطيف اللطف يارب هاد أكبر مرض ومالو دوا مثل المفتح عيونو بين العوران بيضلو لاحقينو ليعمولو عينيه التنتين لأن طبع الإنسان ما بيحب يشوف حدا أحسن منه وما بيرتاح إلا إذا خلاه يصير تحت جزمته.
أنو إنسان عم تحكي عنو مو أي إنسان متل ما انت قلت الإنسان السوري فقط
بتعرفي ليش جن المسكين قيس بحب ليلى العامرية؟ مو لأنو ما قدر يتحمل الحب العذري لأ مو هيك .. جن لأنو يلي حواليه كلهن كانوا مدمنين عالحب الثقيل الغميق المبلبل المسقسق وضلو ورا قيس لوقت ما جننوه حتى ما يكون فيه واحد أنظف منهن ما وصلت البلبلة لدقنو وعايش بيناتهن ولما ما قدرو يقنعوه ليتسقسق ويغطس بالبلبلة
ويقلد وساختهن سلبوه عقله يمين بالله لو عاش قيس بوقتنا هاد وجرب يحب ليجننوه بساعة واحدة بس وماكان رح يطول سنين ليجن مثل ما صار معو بوقتو
بقى خليها لهالفيوزات تنحرق ماني سائل أحسن ما يخلوني أصيف أو يشلولي الراس كله
تجي نطق فيوزاتنا مع بعض؟

انا خايفة اذا طقيت فيوزاتي هلا يبطل يشتغل عقلي وانا خايفة على عقلي هالسنة كتير خاصة المدارس بتبلش الأحد وانا يلي مفكرة المدارس الإثنين رح جن منها

انا متاكدة من اول يوم دوام راح يطق عقلي ويمكن اصاب بست آلاف مرض غير مكشوف عنو شي لسا

دعيلي بركي مابيصرلي من اول كام يوم

**مهما كان الضمير نائما .. لابد أن يأتي يوم ويصحى**

__**××مديرة العصفورية××**ــــ

Page generated in 0.03396 seconds with 11 queries