قديم 21/11/2007   #24
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
حبيبي
أولا بغض النظر عن وجهة نظر القضاء بالموضوع انا بحكي عن صدام كشخص لقي جزاء ما اقترفت يداه
ما بيهمني مين الجهة ولا شرعيتها بهمني انو انتصرت الارادة الداخليه الحيه لالاف المقهورين والدليل الاحتفالات
ثانيا اكتر الحركات والاحزاب بالعالم بتمر بمراحل تطور وجيش المهدي مر بنفق مظلم سببه ضعف الخبرة وحداثة تأسيسه وكترة اعدائه
ولمعلوماتك الجيش كحركة مسلحة انحل واتحول لحركة ديمقراطية وهالشي بارادة القيادات يعني اساس التشكيل سليم والخلل كان في المنفذين و الكتله الصدرية ما زالت بتطور مستمر واعادة هيكلة على عكس نظام صدام الي ما ابدى ولا مرة رغبة بالتغيير ومراجعة الذات
بداية ً أعجبني الموضوع , الآن أنظر إليه من منظور " كلمة حق أريد َ بها باطل "

واضحة جدا ً و للعيان النزعة الشيعيّة اللي عندك ..

لأكون أنا صريح و موضوعي , حكم إعدام صدام من جميع النواحي باطل ..

أسلفت سابقا ً الأسباب بتوقع ما في داعي أكرر ..

أمّـا عن أن شخص صدام يستحق الإعدام كـ جزاء لما اقترفته يداه فـلازم تكون متأكد إني اللي أعدموه بيستحق الإعدام قبلوه , على أقل تقدير صدام ما باع البلد علنا ً ..

عموما ً و مشان ما نرّد و نطلع عن الحوار كون متأكد جماعة مقتدى الصدر , لا تعدو عن كونها منظمة إرهابية مسلحة أمّـا هي سيرة الديمقراطية المزعومة فهاي ما تسمى ضحك عـ اللحا ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
بس مجموعة مقتدى الصدر ما دخلهن بالاعدام اكيد والفلم يلي كان عالموبايلات مبين انو الصوت مطبق ...تبع (اللهم صل على محمد وآل محمد مقتدى مقتدى مقتدى ) ومبين انو تفرقة طائفية اكيييييييييييييد....

وبس

بتنزل لقسم على الطاير بتحط هي النكتة .. هون المنبر يا حياتي ..

اقتباس:
وجيش المهدي مالو ميليشيا بس بنفس الوقت انا مو معو بالمية ...يعني اكيييييييد عندو أغلاط ولازم يصلحها .....بس هي بداية منيح للديمقراطية الحقيقية متل ما قال باشق ....
يا محلا البسطار العسكري تاع صدام جنب الديمقراطية تاعيت الصدر ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.03415 seconds with 11 queries