قديم 12/03/2008   #64
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عطر البرتقال عرض المشاركة
لقد قرات رسالة ماجستير للبروفسور عاطف الشياب وهو استاذي يدرسني مادة مقدمة في علم الاثار....في الواقع اخبرته عن هذا النقاش....ضحك كثيرا وقال لي ان هذا الكلام غير مبني على اي حقيقة وهو كلام غير علمي......ودلني على رسالة الماجستير التي جهزها عندما كان يدرس بعنوان تخطيط المعابد النبطية في جنوب الاردن.
ساجمع ما استطيع من معلومات واكتبها في المنتدى....لكن يجب ان تعرف اخي الفاضل ان الانباط هم عرب((عرب مية بالمية))جاءو من الجزيرة العربية في القرن الرابع قبل الميلاد......الكنعانيون واليبوسيون ايضا عرب.....((هذا للاخ متشائل))

يعني اخي المحترم الانسان يجب ان يتعلم الانسان من الاشخاص الاخرين....لا اعتقد ان معلوماتك ستكون اغنى من معلومات رجل امضى اكثر من خمسة عشر سنة بين الكتب والسفر من بلد لبلد للبحث والدراسة.....وما زال لحد الان يبحث.

مع فائق احترامي
اختك عطر البرتقال

هاد مو منطق نقاش... يعني حضرتك مع احترامي الشديد عم تجزمي شي من أساسو و فاتحة موضوع نقاشي فيه.. متل لو بجيب واحد و بقلو سيارتي كحلية ليكها واضحة جدا... بس تعا نتناقش شو لون سيارتي...

التعريب الارتجالي هاد مو مصدقو حتى اللي اخترعو.. و هو تزوير للتاريخ, و تزوير التاريخ جزء هام من سبب تخلف العرب

اذا اهتمامك منصب على انو ما سلف ذكرهم عرب طيب انتي حرة فكري شو ما بدك.. لكن مع احترامي, مرة أخرى, اللي عم نحكي هون ماننا جهلة و انتي فايتة كأنو بدك تثبتي لنفسك انو اللي يفكر غيرك جاهل.. هيك رأيي.. ما بدك تناقشي لأنو ما عم تعطي شي ملموس.. عرب لأنو فلان قال عرب و انتو ما بتعرفو شو عم تحكو... و هاد مو نقاش... هاد اسمو تضييع وقت...

يعني ما بعرف.. الفراعنة عرب و الآراميين عرب و الكنعانيين عرب.... اعتقد انو أرغومنت يقع بثقله الذاتي

تحية و آسف على الاشتراك بالموضوع

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03480 seconds with 11 queries