قديم 14/08/2009   #123
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
بالعكس تماماً....انا معك على طول الخط فود....
مو المشكلة عندي ياصاحبي....المشكلة انو رح يتسكّر الموضوع قريباً ازا بقي على هاد المنحى....
وانا من ناحيتي عاجبني الموضوع ومالي حابب يتسكّر بسرعة ....
لاتخاف عالموضوع حاططلو خرزة زرقة من العين

اقتباس:

اما عن دعوتك لتفصيل الالهة لكل واحد....انا مالي معك ..ابداً... طاول..جداً...
لانو انته بالاصل ماعندك الله تحكي عنّو....
ولمّا بتكون هيك..... معناها رح تحكي على الهي أنا....وهيك بنرجع لنفس الدوّامة....
له له ياغالي مين قال هالحكي؟؟ مين قال انو انا ماعندي الله او عم ادعو لتفصي آلهة؟؟ انا قلتلك اذا انت متحسس من الموضوع اعتبر حكيي عن الله "تبعي متل مو هو تبعك" مابيخصك او اعتبرو غير الله تبعك..

لبسطلك الموضوع مرة تانية.. انا وياك منشتغل بشركة وحدة وعنا مدير واحد... انت علاقتك بالمدير كتير رسمية وبتخاف تناقش بأخطائو أو تحكي شي عنو أو تقييم أدائو بينما أنا مابخاف منو وبضربو طيارات وبسبو وقيم أدائو وقت بنتقض الأغلاط يلي بيعملها بالشركة.. طيب هل بيحقلك انت تمنعني احكي عن هالمدير؟؟ طبعاً لاء ولابيحقلك تهاجمني لانو مافوضك بهالشي باعتبارو قادر ياخد حقو بايدو.. اكتر شي بتقدر تعملو تناقشني بالموضوع او تدير وجك وماتسمعني

هالإسقاط تماماً بينطبق عالحالة انت بتعتبر علاقتك بالله رسمية وما بتحب تجيب سيرة بينما أنا العلاقة بينو وبينو خوش بوش وممون حالي كتير وبناقش بقصصو وحتى بسبو بس شوف شي مايعجبني منو اذا كان منو من الأصل.. مثلاً انا بقول يلعن ابو الغبي.. هلأ الغبي بتحيه المسبة بينما يلي مو غبي مابتجيه

كيف يعني؟؟ انا وقت قول وينك يا الله عن يلي عم يصير بفلسطين ويلعن رب اسرائيل.. اذا الله بيعتبر حالو هو مسؤول عن يلي عم يصير بتكون اجتو مسبة اما اذا كانو البشر فهمانين غلط فمابتكون مسؤوليتو ولا اجتو مسبة..

وبنفس الوقت وقت مايعجب كلامي الله بيقدر يسخطني ضفدع-سحلية-سنجاب أي شي يعني او يشويني يوم القيامة.. بس اذا الله بكل قدرتو ماسكتني فوراً واخد قرار انو انا مسموح اني احكي "بحكم كل شي بيصر بارادتو" فماحدا بيحقلو يسكتني عن هالحكي..

يعني ببساطة انا معترف 100% بوجود الله بس تصوري لوضعه غير تصور الآخرين.. غير مهمات وغير وضع وغير مسؤوليات وغير واجبات وحقوق

اقتباس:
واحلى فادي بالدنية
على راسي ابو نجبو الحبيب ولاعد تحاول تسكتني ها

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.03287 seconds with 11 queries