قديم 07/08/2007   #1
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government
افتراضي لماذا عبرت الدجاجة الطريق (اجوبة الاعضاء) #2

لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟

هالموضوع كان خاطر ع بالي اعملو من زمان بس ماسمحلي الوقت انو انزلو وخاصة انو بدو صفنة سماوية وفنجان قهوة ع راوق لجت يطلع الابداع ...

لو سالنا هالسؤال على هالاعضاء شو رح يكون جوابن
الموضوع نازل من قبل وعجبتني فكرتو كتير وحبيت اطبقوا ع الاعضاء الحاليين لانو الموضوع السابق عن اعضاء قدامى ونصن انقرضوا وماعدلن وجود ..

هلأ رح حط تصوري لرد الاعضاء اللي بعرفن او بالاحرى بعرف طريقة تفكيرن ع الاقل ..
اما الباقيين فيسامحونا

لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟

يمان : ملكي ..ملكي .. ملكي اكيد كان بدا تحضر مباراة للملكي كيف بدو يكسر راس شوايا اسبانية

رؤى : ولي ع تولييييييييي انا ولي اكيد دا تحكي شي تلفون ولي ع توليييييييي انا

اب سليمان : والله يامعلم هالجاج حشاش وصايؤ عبروح يمين وشمال من كتر التحشيش يحرق اخت هالحشيش

مارسيل : اكيد في مكتبة كبيرة كتيررررررررر رايحة لاتخدلا شي كم كتاب منن

هاني داغر : ولييييييييييي ع بعضي انا لك ريتو يقبرني الجاج وابو الجاج شو حلو ولي ع بعضي انا

مورنينغ : اكيد كان في موضوع صباح الخير ورايحة تصبح ع الكل هالجاجة (صباح الخير)

جاد : ينعل ابو الجاج وابو اللي جاب الجاج وابو الطريق وابو اللي عبر وان شاء الله عمرا ماتعبر

بلاك : هلأ خلينا نحكي بالمنطق اذا الجاجة بدا تعبر الطريق لازم يكون هنيك اسباب ودوافع لحتى تعبر هالجاجة الطريق بس شو هالاسباب والدوافع اللي خلت الجاجة تعبر الطريق لازم نتناقش واللي عجبو انو عبرت عجبو واللي ماعجبو ان شاء الله عمرو وينعل دين الجاج

مادماكس : اكيد كان في ي حفلة لزياد الرحباني الجاجة كانت رايحة تحضرا (مع الوش الاخضر المعلاق)

ليلى : انا بحيي الجاجة لانو عبرت الطريق عنجد هالجاجة كتير اكابر وحبابة ياهيك الجاج يا اما بلا يقبرني الجاج شو حلو

الحاج متولي : ولك ابووووووووس روحو هالجاج انا لك خيو هالجاج انواع جاج بخليك تحبو من اول مابيعبر الطريق وجاج مدري شلون مابينطاق بس شو بدك بالحكي الجاج مافي اطيب منو مشوي مع التوم

محمد ابراهيم : هو في ايييييييه جا ايه النهاردة هو بصراحة الدجاج بينعفع مطبوخ وبينفع مشوي بس الملوخية بالدجاج الذ من الملوخية بالارانب

اب جوزيف : ينعل دينكن ع دين الجاج كلو

نيرفانا (بالانجليزي): اكيد الجاجة كانت عبدو ع الحرية الحرية المطلقة اللي بحلم فيا كل الجاج والجاجات

الموسيقار: لكــ ياخيو هالجاج معلاق ومابينطاق ينعل اخت هالعيشة مع الجاج اللي بدو يعبر الطريق

ريمي : كان كانت رايحة ع جبلي لانا مشتقاة للضيعة ولحكايا الضيعة

برليب : ينعل رب الجاج *^&%$#$#$$$%%^$ ع الجاج كلو

فوفو : لك اييييييييييي دخيلكن خلو هالجاج يعبر الطريق وينبسط بحياتو هي حياة وحدة وبدن يعيشوا خلين ينبسطوا حرام هالجاجات

لبندا : الجاج لحتى يعبر الطريق بيحتاج للامان والدفئ والرومانسية اللي بتفتقدا كتير من الجاجات مشان هيك ماعبيعبروا الطريق

سبيكتور : اكيد بتحب اب وديع كتير وبدا تروح تحضرلا شي حفلة للكبير اب وديع وكبير يا اب وديع

سويت بيبي : ايييي شبكن ليش كل هادا مكبرين القصة انو جاجة وعبرت الطريق شو صار يعني

تايغر : من الصالون ..(سابقا) اما هلأ فاكيد هي عبرت الطريق لانو هي من عشاق نادي الجلاءوبدا تروح تحضرلا شي مباراة هنيك

اب وليم : حل عني يا ابن الله ينعل الجاج وساعتو اذا بطيقو اخو الشليتة

(هادا توقعي لاجابات الاعضاء حاليا)

وهادا الي طلع معي مابعرف اذا زبط ولا لأ
واذا عجبتكن الفكرة منحط ع باقي الاعضاء كنت عبجرب حالي هلأ ولنشوف لبعدين
وللعلم الفكرة ماخودة من موضوع عن الاعضاء القدامى وجينا طبقناها ع الاعضاء الحاليين ..

ويتبع ..

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.04307 seconds with 11 queries