قديم 08/08/2008   #76
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
ما بدي اشكك بمصداقيتك بس بعتقد خبر من هاد النوع مفروض يطرش البلد طرش وعلى اقل تقدير نسمع منه
اولاً لما اني بحكي شي ماني مضطرة اكذب..
اصلاً شو مصلحتي بـ الكذب باني قول مصلين ضربوا مفتيهم وكذا؟

يللي عم احكيه انا (على ما اذكر) صار سنة 2006 .. المفتي داخل المسجد بعد ما كان يؤم الصلاة فيهن
افتى فتوى.. قلت انا انو ما بيقبلها مؤمن..اي مؤمن.. اي انسان عندو عقل..ما بيقبل هيك فتوى
فـ المصلين لما انتهى وقت الصلاة..انتظروه خارج المسجد وضربوه..

بذكر بوقتها.. قالوا ضربوه بـ الاحذية.. هالخبر انحكى بالاخبار مدري جريدة سنتها..مش من عندي عم قلك
وحتى هلأ رحت تأكدت من اختي انو اي هالحكي مزبوط حكيوه سنتها وكذا

يعني اني بذكر اكيد سمعت هيك خبر..مش من عندي جايبتو..

وما في اي سبب يخليني اكذب.. مو من مصلحتي اكذب اصلاً..
بقلك اني في ناس جاهلة ما بتفكر ، وبتمشي ورا هالمفي وحسب هالفتوى..

بس حكيك انت انو ما في حدا ممكن يجابه هالفتوى ، عم قلك لا في.. وفي كمان ..

اقتباس:
وقت بتفوتي على الانترنت وبتشوفي مدري كام الف موقف مختص بالافتاء ووقت بتفوتي عليهم بتشوفي المصخرة اللي فيهم وما حدا مسترجي يرفع راسه وينتقد مجرد انتقاد صغير معناها شعبك ما عنده الجرأة
بتقصد كام الف موقع؟

كمان لنحكي شغلة.. ما بعرف اديه انت بتابع اخبار او هيك برامج وكذا..
اني هلأ ادا بحكي هالشغلة مع ذكر اسماء مناطق رح تقوم قيامة سكان المنطقة انو اني منحازة وكذا
بس رح احكيها كونها وقائع .. اني لما كنت فوت اتجول بين المواقع كنت قول بالعيلة انو كيف في ناس عم توافق على مواقف ما بيقبلها العقل... وانو بهالمواقع كتير في دعم ومحبة لـ اسيادهم..مع العلم انهم ما بيستحقوا هيك

فـ من خلال متابعتي لاحد البرامج.. انو في كتير كتير مواقع هيي بـ ايدي اسياد الاعضاء..
يعني.. اني عم اتجنب اذكر اسماء مناطق وكذا.. بس بتصير انو هول الاعضاء مش ناس عاديين
فهمت قصدي شو يعني مش ناس عاديين؟؟ والممولين لهالمواقع هني اسيادهم..يعني طبيعي يدافعوا عنهم..
يعني هني معهم.. بالتالي لما اني او اي عضو يجي..رح يفكر انو هالشعب فعلاً من عقلو موافق على هالشي..

وصلت الفكرة؟

اقتباس:
شو بتنفع انك فايتة على النت بينما بالحياة الواقعية ما عندك الجرأة تحكي ولا كلمة .... حتى بالفوتة على النت في خوق وخوف كبير كمان وبيصل لمراحل الرعب من كلمة المفتي ...
على راسي الاحترام وعلى عيني الرموز والمراتب ... بس عفوا للاستجحاش البشري
طيب عفوًا منك.. انت شب ضد هالفتوى طبيعي.. عم تقدر تطلع بوجهو تقلو انت غلطان لهالمفتي؟
الجواب لا.. مو لانك جبان.. ولا لانك خايف.. بس لانو وين رح تشوفو لحتى تقلو ياها بوجهو؟

انت عمليًا ضد هالفتوى.. وما بتنفذها..واني هيك..وغيرنا هيك.. ما احنا عنا عقل لنفكر..
بالتالي احنا مالنا خايفين من هالمفتي.. كوننا بنقولها غلط يفتي هيك فتوى..او اسلوب الفتوى

.. يا كابي.. مجرد ما انك تلاقي حدا ينتقد الفتوى.. بيبطل فيك تقول ما حدا ضد هالفتوى
وبيبطل فيك تقول انو الناس معتبرة هالحكي صح.. بيبطل فيك تشمل..

وعفوًا طولت عليك

دائمًا في امل .

Page generated in 0.03211 seconds with 11 queries