الموضوع: ما معنى سوريا
قديم 29/01/2006   #43
صبيّة و ست الصبايا naso
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ naso
naso is offline

نورنا ب:
Nov 2005

هاي ياجماعة

انا سورية متلي متلكون وبعشق تراب سوريا
بس صراحة اللي عم شوفو هون شي مخجل للاسف خصوصي بتعديكم على حرمة السعودية
انا متابعة خلافاتكم من زمان بس صراحة انتو بلشتو وسرتو تسبو بالسعودية وابو انمار كمان ماقصر
بس حطو حالكم مكانه كنتو رح تعملو اكتر

انا كتير دخلت منتديات سورية وسعودية وعرفت ناس سعوديين كتير والله والله بيشهد اطيب ناس ومابيحكو عن سوريا غير بالخير
ولو بتشوفو المنتديات السورية اغلب اصحابها سعوديين
والمنتديات السعودية كلهم بيحبونا وبيحكو عنا احلى كلام واي سوري محترم بين الشعب السعودي اكتر من اي شخص عربي
ياجماعة السعودية البلد الوحيد اللي ماشي عالاسلام وع زمان الرسول وهنن بلد مستقل والهم حريتهم مابيحقلنا نسبهم وخصوصي اللي قاعدين عم يشتغلو بالسعودية قاعدين فيها وبيسبو علييها؟؟ وهي مفضلة عليهم
شفتو سعودي اجا بيوم وقال ليه انتو مابتمشو متلنا عالاسلام وووو الخ ؟؟

صدقوني كتير عيب اللي عم شوفو هون عم تخلو الناس تحقد علينا وتكرهننا من ورا شوية سخافات وحرية الرأي وصلت لحد الوقاحة هون الوقاحة بعمرا ماكانت حرية

برايفت ابو انمار
انا سورية واللي عم تشوفو هون نسبة قليلة كتير سدقني لو بتدخل اي منتدى سوري تاني بتلاقي كيف بيكون الاحترام والحب لهيك بتمنى منك لاتنزل لهالمستوى وانت غلطت لما رديت عليهم بالمتل بس انا واثقة انو انت ماكان بدك هالمشاكل وانك بتحب سوريا فياريت هال 20 شخص مايأثروا عليك

ياجماعة والله عيب لازم نحترم اراء بعضنا ومانجرح ببعض سدقوني ماحدا فيكم بيحب سوريا اكتر مني بس لازم نعطي صورة حلوة عن شعبنا

برجع للموضوع الاساسي

بدك تعرف معنا اسم سوريا؟؟
معناها الحرفي شرحولك ياه
وانا رح اشرحلك المعنى التاني
سوريا هي العزة والكرامة هي جنة على الارض سوريا هي هالشعب اللي بيفديها بدمه ورحو وولادو سوريا هي نزار قباني ادونيس حافظ الاسد الشيخ صالح العلي العقاد وووو الخ
سوريا هي انا وانت وكل سوري بيعشق سوريا وبيقدرها
لو بضل بشرحلك عن سوريا اسبوع مابخلص
بأختصار سوريا شي منحسو ومنشعر فيه سوريا هي متل الهواا والمي بالنسبة للسوريين

بدك اروع من هيك؟؟

سورية مغتربة ومن اللادئية
هاااي صياد وبنت اللادئية

Page generated in 0.02912 seconds with 11 queries