الموضوع: جل من لا يخطئ
قديم 09/03/2005   #18
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:

شو في اهم من الشغل؟؟ ليش شو بيبقى من الوطن بدون الشغل؟ شو بدنا نعمل بالمبادئ؟ ما تخاف المبادئ و القوانين مصانة ضمن قوانين الدولة... شو منقعد عاطلين عن العمل و منشرب متة و منغني اغاني وطنية كرمال ما ينتقل المصنع؟
انا قلتلك تشرب متة يا زلمي ..شو مشانك ؟؟ انت يا اما عم تمزح يا اما عم تتخوت ..لأنو اذا عم تحكي جد مصيبة

هلق بالوطن في مجموعة متواطنين ..واحدمنن عندو مصنع و شي 1000 واحد بيشتغلو بالمصنع
اليمين بقلك ( بحسب قوانين الدولة المصانة و المتغيرة بحسب مصالح اليمين ) انو مصلحة المتواطن صاحب المصنع اهم من مصلحة ال 1000 متواطن اللي بيشتغلو بالمصنع ... لأنو قال معو مصاري اكتر

انا من جهتي بقول انو مصلحة ال 1000 مواطن اهم بكتير , و هاد المواطن صاحب المصنع ** اختو ...يرروح يدبر راسو . يروح يشرب متة اذا بدو

اقتباس:
شو بدنا نعمل بالاحزاب اليسارية... بعمرها ما بتطعمي خبز. ما بدنا وطن فقير و مشلول... بدنا وطن ديناميكي حر
عميل شاي بالحزاب اليسارية ..انا ما بتهمني الاحزاب...اساساً اليسار الحر ما بينحط بحزب...اكبر من الجزب هو لأنو ...و نحنا ما بدنا وطن فقير و مشلول ...بدنا وطن ديناميكي و حر..علماً انو ما اصحاب المصانع هني اللي بمثلو الوطن ....

بعدين لك خيو ...انو اصحاب المصانع منين جابو هالمصانع ...لا تقلي انو الله عطاهن .. دخيل الله ...

بدي افهم مين وزع الثروة ؟؟ يعني توزيع هالثروة منزل شي من عند الله ...طيب يا سيدي حتى لو كان منزل من عند الله بدي غيرو ...يا اخي انا ما عاجبني...و بدي غير توزيع الله اذا استدعى الأمر كمان ...بدي اعطي نص لليمين المسيحي و نص لليمين الاسلامي ...مشان يتكاتفو اكتر و اكتر...و هني ع اساس شو عم يتحاربو

انت برأيك بن لادن غير جورج بوش مثلاً ....زياد الرحباني بقول ...انو يلعن اباك هي نفسها يلعن ابوك..و هدول الجوز نفس الشي.

فيق شريك الله يوفقك ...ما وقت نوم منوب

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.03621 seconds with 11 queries