الموضوع: يا أبيض يا أسود
قديم 12/07/2009   #15
صبيّة و ست الصبايا zeenaa
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ zeenaa
zeenaa is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : boozy عرض المشاركة
حلوة هاي عريس الغفلة

طيب سؤال بصلب الموضوع
اذا انت مع شخص
مو بس مسألة حب , تحبية وميته في وهو داييييييييييييب فيكي
نووو نوو
مقتنعة في عقليا انو المناسب لتكفي معو مشوار حياتك
فكريا وروحيا وثقافيا متفقين وحتى على اسماء الولاد متفقين
بس في اشايء الواحد من البداية يخبر الثاني عنها مثلا انا ما بحب كذا فيك تبطل منو وكمان الثاني يقدم تنازلات اي طبعا ما في واحد مفصل تفصال حسب مرامنا او رغبتنا
يعني لازم نقدر انو هذا الشخص عاش حياة كاملة بعيد عنا وانا كمان بعدد سنين عمره
بس
انا وانت اتفقنا ما في كذا وكذا وانا ابطل كذا وكذا حتى المركب يمشي مو؟
وبعد ما نتغلغل بالعلاقة ونتطور نكتشف انو الشخص الثاني ما عمل الي علي من الاتفاقية
وظل على طبعه!!!! وكان كل هذا الوقت يحاول يخبي الامر بله شو بمرور الوقت تتعود علي وعلى سلبياتي
طيب بدي حدا يجاوبني شو راح يكون موقف الاول من تصرفه؟؟؟
إنت لمابتحبي حدا لازم أول شي تحطي في بالك إني أنا بحبو هيك متل ماهو أوكيه عندو إشيا ياريت تتغير بس عكل الأحوال بس أنا قبلانو متل ماهو ،تغير كتير منيح ماتغير عكل أنا مافيني عيش بلاه على عجرو وبجرو وهاد نصيبي .

أما لوكان بدي ارتبط بحدا مو لاني بحبو لأني مقتنعة فيه فساعتها لازم مايكون فيه ولاشي مو عاجبك ولازم تكوني مقتنعة بكل شي فيه بنسبة 100% وإذا هو ماقدر يوصل لمرحلة إنتي مايكون إلك عليه اي اعتراض جوهري (طبعا جوهري كلمة مطاطة يعني اللي جوهري بالنسبة إلك يمكن يكون مو جوهري لغيرك)فنصيحة هيك ارتباط بلاه لأني هون بكون غايب الدافع الوحيد للغفران وهو الحب.

وبالتالي المحصلة نحنا ممكن نحاول نغير اللي بنحبه لأني ساعتها ممكن نقدر نتقبل النتيجة شو ماكانت وهو بالمقابل ممكن يكون عندو استعداد يقدم تنازلات أما اللي بس مقتنعين فيه فلأ

"ذلك السخاء العشقي الذي تشعر بعده بفاجعة اليتم الأول
لأنك تعي أن لا امرأة بعدها ستحبك بذلك الحجم وبتلك الطريقة
فهي تشكلك بحيث لن تعود تصلح لامرأة عداها"
... تلك انا وهكذا احببتك...

Page generated in 0.07112 seconds with 11 queries