قديم 23/08/2008   #55
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
تعليقا على قصة نبني قصور من الرمال , بزمانو بسنة 1982 لما كانو الفلسطينيين محاصرين ببيروت الغربية ,راح فاروق القدومي (وزير خارجية منظمة التحرير الفلسطينية) على موسكو ليستنجد بالرفاق السوفييت

وحسب ما بيروي القدومي نفسو ببرنامج حرب لبنان , الرفاق السوفييت نصحوا يستسلم هو وجماعتو ويطلعوا من بيروت , فالقدومي استغرب وقلون انتو اللي قدمتوا للعالم دروس بالصمود ب ستالينغراد جايين عم تنصحونا نستسلم , قاموا ردوا علي انو ب ستالينغراد كنا عم نستنى الجيش الاحمر يجي يحرر المدينة انتو هلق مين عم تستنوا؟؟
يعني بطريقة دبلوماسية فهموا ياها انو حل عنا ودبروا راسكن وقيس على هالحادثة لتشوف مدى الدعم السوفييتي السابق والروسي الحالي للعرب
ما فهمت علاقة المثال بدعم السوفييت للعرب!!!

يعني كنت بدك انو السوفييت يفوتوا يدعموا أبو عمار وجماعتة يلي أساساً فايتين بحرب مانها ببلدون مع فصائل لبنانية تانيه حتى يكونو داعمين للعرب؟؟؟!!!
أما بدك الجيش السوفيتي يفوت يبعت سلاح لفصيل فلسطيني فات بحرب أهلية لبنانية حتى يعبر عن دعمو لقضايانا؟؟!!!
ليش بدي اسألك هون سؤال العرب كانو مجمعين على دعم منظمة التحرير بهداك الوقت؟؟ لاء أكتر من هيك بدي اسألك الفلسطينين كانو مجمعين على دعم منظمة التحرير؟؟؟
كيف عم تطلب من الاتحاد السوفيتي دعم حدا فايت بالمكان الغلط وبالزمان الغلط وكل القصة غلط؟؟؟ اذا هاد معيارك لكون السوفييت دعموا العرب أما لاء فبقلك أكيد مادعموهن ولا بيصير يدعموهن.

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.02436 seconds with 11 queries