قديم 20/04/2009   #20
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mary_55 عرض المشاركة
الصراحة
في لوحات كتير بتعتبر فعاً خرابيش ولاد صغار
وفي لوحات فيها دقة كبيرة فيها تعبير
أحساس منقدر نشعر فيه
الهدف الأساسي من الرسم إيصال فكرة وشعور
مو خربشات وبيعها بألاف الملاين
ومن الارسومات الي بعتبرها خرابيش

بول جاكسون
رقم 5

ووليم دي كوننج
امراة3

وإذا دققتو بالرسمات بتقولو أنو معي حق
لأنو هل رسمتين ماحسيت بأي نوع من الشغور غير بالغرابة وعدم الفهم...
و إذا في حدا حس بشي شعور يقلي لأنو مو واضح عندي غير خرابيش
الله يعينو قليل العقل إلي شتراها
المشكله أنـّو الفن لا تقـدر قيمته من خلال صـعوبته يـعني هو فـيه أكتر من ناحيه بتجعله غالي ولا وحده منهم ممكن تكون صعوبه اتقانه ..
انما كمثال على احدى هلشغلات ممكن يكون غرابته ..
ايضا كمثال تاني فالابتكار اللي باللوحه اله حقه ايضا .. يعني بلوحه جاكسون بولوك اللي انت شفتيها خرابيش هوّ كان أوّل مين أتقن هالتكنيك برسم اللوحات .. استخدم العصايه بدل الفرشايه و القى اللوحات على الارض و رسم عليها و هاد كان اسلوب جديد ما سـبقه اله أحد .. اضافه لطريقه خلط الألوان و سماكتها و انسيابيه الألوان فيها و التخطيط الها مع انها بتبين انو مش مخطط الها و مرسومه عالسريع وهيـك يعني قـصص مش مجرّد انو حلوه اللوحه او لا و صعبه ولا خربشه انما في ابعاد تانيه من خلالها بتم تقدير سـعر اللوحه .. اضافه لشـهره الفنان و اسـمه اللي أيـضا انت عم تشتريه مع شراءك للوحه .. يعني لما بتقولي والله أنا عندي لوحه لـ بيكاسو بالبيت هالجمله لحالها الها ابعاد كبيره بغض النظر عن أي لوحه لبيكاسو انت عندك بالبيت أو قديش هي اللوحه حلوه و بتنال اعجاب الضيوف اضافه للشهره اللي بتاخديها من خلال اقتناءك هاللوحه و العائد المادي اللي بيجيكي من خلال تأجير هاللوحه لصالات العرض .. يعني الشغله أعـقد من مجرّد شـراء ماده معروضه انـما في ابعاد كتير بترتبط مع اقتناء هاللوحه و هالشي كلّو بيرفع من سـعرها ..
و هـكذا واللهـي

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04985 seconds with 11 queries