قديم 21/11/2006   #213
صبيّة و ست الصبايا Lotus
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Lotus
Lotus is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Utopia... يعني وين التّلة اللي آعد عليها أفلاطون... تماااام...هييييي هيّة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : هيا الجابري عرض المشاركة
lotus: من اسمها انو بنت كتير أمورة وحبابة وانا ما بعرفها ومع هيك حسيت بأمارتها من بعد 100 كم
هلا شلون لو بعرفها؟!-ولي
الله يسلملياكي هيا لك والله كلك زوء من تحت لفوء وميرسي كتير على وكلامك الحلو يا قمر...100 وردة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
والله ما بعرفها كتير....بس بتوقع من الاسم انها بنت لطيفة يمكن قاريلها اكتر من ردد وبتوقع انها لطيفة ومتفهمة
ميرسي كتير يمان على لطفك وزوءك وانشالله منتعارف أكتر عن طريئ آراءنا بالمنتدى..100 أهلين
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gazita عرض المشاركة
lotus**احلى وردة بحبا كتير بحس شخصياتنا متقاربة.مهضومة و مواضيعا كتير حلوين ومشاركاتها لطيفة.ما في سلبيات.
مزبوط وأنا كمان بحس في إشيا متشابهة بين شخصياتنا وبيسعدني أكيد هالشي وإنتي أهضم حبيبو gazita... تسلملي طلتك يا حئ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ghazool عرض المشاركة
مهضومة و مواضيعها حلوة ..
ميرسي كتير ghazool يا عسل... إنتي المهضمومة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بقـ انسان ـايا عرض المشاركة
الوردة lotus هلا هي البنوتة علا راسي من فوق امورة كتير مع اني ما بعرفها كويس بس سبق وانجمعنا مع بعض في محادثة بدون كلام وهي مااادبة كتير
الله يخليك بقايا إنسان كلك زوء والله... وسدئني مشاعر الإحترام مبادلة من عندي كمان وأنا بحب موضوعاتك وسرني كتير إنك إجيت وكتبت رأيك.. 100 أهلين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : علوش عرض المشاركة
لوتس ما كتير بعرفها صراحه
بس أنا كتير بلمح مشاركلتك علوش... وفرصة نعرف بعض من هلأ .. ميرسي على مرورك يا قمر..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ري مي عرض المشاركة
الوردة lotus
لوتس كتير حبابة صرت انتبه اكتر على مشاركاتك من بعد ما قريت مشاركتك عن الغربة وشو عملت فيكن (رفيقتك ب فرنسا)
وانا معك تماما انو فيه ناس خسارة فيون حتى الانسانية .
ميرسي ري مي على كلامك اللطيف والأمور...يا زوء 100 وردة

Let the rain come down and wash away my tears
Let it fill my soul and drown my fears
Let it shatter the walls for a new sun

Page generated in 0.04390 seconds with 11 queries