الموضوع: معارضة ولكن
قديم 15/03/2008   #4
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
المهم انا كنت ببالي عم دور هالمعارضة شو هي العروض اللي عم تقدمها للمواطن السوري المعتر امثالي ؟
انو شريك بهيك طرح لهيك سوال بتحسسني انو نحنا ( بفرض انو معارض ) عمنتاجر بمستقبل المواطن ......... هالمواطن الي عمتحكي عنو هو متلو متلي ومتلك ومتل اي شخص تاني ومانو سلعة للتجارة ومانو مفروض عليه عروض يقبلها او لاء ........

وفي كتير احزاب معارضة منها السلبي والايجابي السلبي معروف مين هنن ومعروف اصلن وفصلن ومن وين قرعة ابوهن ومعروفة شو مشاريعن وشو في براسن والمعارضة الايجابية كمان معروف مين هنن ومعروفة مشاريعن وخططهن ..... انو شريك التانيين كل شي عميسعولو انو هالمواطنين يعيشو عيشة متل العالم والخلئ
بعدين لا تنسا يا شريك كم معارض من هون ومن برات هون دفعو حياتن وكرامتن وحريتهن لانهن كانو بدن بس يعيشو بحرية .....

بعدين شريك عمتئلي النظام اجا بدو يحط ايدو بايدهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ابل ما تطرح الرفض الي صار من جهة المعارضة ,,,,,,,, فيك تقلي شو مصلحة النظام يحطو ايدهن بايد بعض؟؟ هيك يعني مجرد مساعدة انسانية؟؟؟؟؟ مافي دوافع من وراها؟؟؟؟؟

تحياتي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04605 seconds with 11 queries