الموضوع: معارضة ولكن
قديم 16/03/2008   #8
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
لك المشكلة زين انو كل الحجج اللي تستخدمها مستهلكة و من قبلك كتييييرر.. يعني اللي بدو يهاجم المعارضة يقلك و الله ما عندون برنامج... حكي فاضي. دوّرت و ما لقيت؟ قريت دراسات عارف دليلة؟ قريت دراسات برهان غليون؟ سألت؟ استفسرت؟حضرت شي محاضرة أو ندوة بمنتدى الأتاسي و هيك استنتجت؟ بحثت؟ بتقدر تقلي اسم مؤلف واحد لميشيل كيلو؟ مين سألت لحتى طلع معك هيك؟ (أنا بقلك.. على الأغلب ما عملت و لا وحدة من هدول.. بس انت تسمع اللي بدك تسمعو على مبدأ يا أيها الذين آمنوا لا تقربو الصلاة و تعمل ع أساسو موضوع متل هاد)

و حلوة هاي انو انت لا مع هاد و لا مع هاد بس نشلف حكي عالمعارضة شروي غروي مو مشكلة... لك زين على هامان يا فرعون؟ دارسك دراسة يا زلمة و هاد ستايل مواضيعك من 3 سنين...

قلتلي النظام بدو يحط ايدو بايد المعارضة مشان يقوى الحل بس المعارضة السافلين ما بدهون... نكتة الموسم هاي... عن جد بحسك عم تتمسخر

و يكفي أشوف مين انت معتبرهون رؤوس معارضة و منك و من حالك معتبر انو هدول مدعومين من قبل أطياف المعارضة... لك زين زت الحكي عيب... عيب يعني مو حلوة لا بحقك و لا بحقنا... فسّر فصّل اشرح... مركب كم جملة عامل فيها النظام يا حرام بدو يصالح و هدوليك الأشرار مو مناح و ما بدهون يصالحو.. عم مين بدك تضحك بهالحديث ها زين؟؟

بعدين ماني محموق... مجرد انو ما راح اشوفك تزت ادعاءات لا أساس لها أبدا و اقلك شكرا عالموضوع... مو حلوة.. باسم صحابي (و منهون صحابك ع اساس كمان) اللي ملطوعين بالحبوس مو حلوة اسكت يعني, عرفت كيف؟
انا بشوف انو ردك شوي قاسي يا خوووي
وعطول انت بتفهمني غلط
وانا مو مع هدول ولا مع هدول واذا هاد مو مصدقوا هاد راي وانا حر بالتعبير عنو أولا
و تانياً ما عجبتني عأساس انون صحابي
انا ما عم اتبلى ولا عم زت حكي اذا بدك تمشي بالشارع وتسأل أي واحد عنون راح يقلك ماعرفنا عنون شي ولا عملولنا شي
هلق بتقلي هني مقموعين كيف بدون يعملوا
ممكن كتير متل ما عم يقدرو يطلعوا ويجوا ويقولوا انو بدون تغير النظام فيون يقولوا للعوام او الشعب شو ممكن يقدموا
بس هني ما بيستغلوا اي مقابلة بتصير معون إلا مشان تغير النظام
متل اللي طلع ع العربية من فترة ما حكي شي مشان الشعب بس حكي كيف بدو يسقط النظام وسرد قصة نضالوا مع 14 اذار بلبنان
وانا قلتلك انو في ناس فيهون فهمانين ومناح بس انت مو راضي تشوف الكلمة هي بالمرة ما بعرف ليش
ومشان مؤلفات ميشال كيلو بعرف انو بعرف كتير منون متل لغة السياسة والدار الكبيرة ما بعرف بيجوز لازم جبلك مقاطع من الكتب
اكيد ماني جاهل لهلدرجة وهي طريقة مو حلوة بالنقاش لغة السياسة
بعدين انا ما قلتلك النظام باحرام والمعاضة شريرة قلتلك التنين عندو أخطاء وما بدي دافع لا عن هاد ولا هاد بس الشي الواضح واللي انا شايف انو المعارضة مع عندها برنامج واضح غير انو النظام يسقط

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02872 seconds with 11 queries