قديم 08/11/2007   #50
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اي اهلين والله بالشباب
اولا بالنسبة للسيد اللي معتبر الحرية والديمقراطية انها علاك هدا مسكين لانو ما بيعرف شو يعني انو انسان يعيش حر ويفكر حر و يقدر يكتب رايو بحرية ويقدر يكتب تعليق بموقع متل موقع اخوية من دون ما يصير في متل حسام ملحم وغيرو
اما انو نتوحد فنحني كنا بزمانو موحدين قبل ما يجي حافظ الاسد ويفرقنا مشان يقدر يحكمنا ويورث الرئاسة للمحروس ابنو

اما الانسة او السيد بنفسجة فمن الواضح انو شغلتك كتابة هيك ردود فاضية اصلا انا حبيت اتمسخر قصدا على شخص بيعتبروا اناس متلكن صنم ممنوع انتقاده باي شكل من الاشكال

اما اللي اتهمني بالجهل وباني ماني سوري فبحب قلو انو لو انتو بتمثلوا سوريا فانا بدي صير صومالي اشرفلي
ياريت يلي عم تتفلسف وتحكي عن الجهل تحيكلنا عن تاريخ سوريا قبل عصابة بيت الاسد اذا كنت بس بتعرف بس مين كان رئيس سوريا قبل انقلاب 1970 والله لاعتبرك مثقف
بس للاسف جيل الاسد جيل ممسوخ الشخصية جاهل بتاريخ بلدو وباللي عم يصير حواليه واللي بحاول يشذ عن هالقاعدة الذهبية وبيحاول يفهم شو عم يصير بيكون مصيرو متل حسام وغيرو

انا بعتذر انو وصفتكن بالعبيد لانو بعد ما شفت ردود المساعد بنفسجة تأكدت انو انتو مو جهلة وعم تدافعو عن بشار ابو ريالة بعفوية وانما انتو موظفين شغلتكن تلميع صورة النظام بمواقع الانترنت مشان هيك ما بينعتب عليكن وصدقوني انتو اول الناس اللي مستعدين تبيعوا البلد لانو اللي ببيع ضميرو لنظام ديكتاتوري قذر مستعد يبيعو للي بيدفع اكتر

Page generated in 0.02495 seconds with 11 queries