الموضوع: مسأله بسيطه ؟!
قديم 15/07/2008   #74
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
طمرن أربعتن بالأرض وخلى بس راسن طالع الثلاثة الأوائل وجهن ناحية الشرق وحط حيط بيناتن وبين الرابع يللي وجهو عالغرب. لبسن كل واحد طاقية بالترتيب أبيض أسود أبيض أسود. وقاللن: بيحقلكن تقولوا كلمة وحدة بس ولازم تكون لون الطاقيّة يللي على راس اللي حكى، وإذا صح العفو عنكن وإذا غلط إعدام. فهمتو شي لهلا؟؟؟؟

باختصار الوزرا ما بيعرفوا أنو الطواقي مرتبة بهالشكل، فمين اللي حكى وشو قال؟؟؟؟

اللغز ما فيه أي لعب عالكلام... وإذا في استفسارات فأهلاً بكم.
ما قدرت عدّل الرد القديم..بسبب علق المنتدى.. لهيك عدت صياغتو بشكل احسن بهالرد..

رح يكون يللي بيعرفو الوان قبعاتهن هنّي من الـ التلاتة..

ترتيب الـ 3 اشخاص.. هوي .. ابيض ، اسود ، ابيض

بهالحالة يللي لون طاقيتو اسود هوي بيطلع.. لانو رح يقول..لو لون طاقيتي ابيض كان يللي ورايي عرف انو لون طاقيتو اسود بما انو من كل لون في قبعتين بس.. بس بما انو يللي ورايي ما عرف لون طاقيتو دليل انو انا واللي قدامي مو نفس اللون .. وبما انو يللي قدامي لون طاقيتو ابيض فـ انا اكيد لون طاقيتي اسود (عكس يللي قدامو)

اذا التاني رح يعلن لون طاقيتو ويسمعوه البقية ، بهالحالة في احتمال انو الاولاني كمان يعرف.. بحيث انو لما التاني بيقول يا حاكم انا طاقيتي سودا .. الاولاني اذا عرف انو التاني طاقيتو سودا ( لما التاني يعلن هالشي).. رح يخطر ببال الاولاني التالي : لو انا لون طاقيتي اسود متل التاني يللي طلع كان التالت عرف لون طاقيتو..(للسبب يللي قلناه) بس بما انو التالت ما عرف لون طاقيتو فـ اكيد انا لون طاقيتي غير لون طاقية التاني.. بما انو التاني طلع لون طاقيتو اسود.. فـ اكيد انا لون طاقيتي ابيض

دائمًا في امل .

Page generated in 0.03425 seconds with 11 queries