الموضوع: شو اختصاصك؟؟؟
قديم 04/08/2009   #37
صبيّة و ست الصبايا غيديون
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ غيديون
غيديون is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
فوق الارض...وتحت السماء

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DARKNESS عرض المشاركة
بي المانيا كان في شعب كامل مو يأسان مو متل هون الكل يأسان بعدين تعي قليلي انت حاليا عم تدرسي احصاء و بتحبي تحللي شخصيات العالم نفرض جدلا بيوم من الايام تخرجت و رحت تخدمي بلدك الوقور
و اذ بعينوك مدرسة رياضيات بمدرسة ابتدائية براتب ١٠٠٠٠ ليرة و صحلك فرصة برا بشغل الو علاقة بمجالك و بتحبيه بما يوازي ١٠٠٠٠٠ ليرة بتضلي بالبلد عم تناضلي من شان الشعب و عملة التشي غيفاراولا بتروحي بتشوفي حياتك برا
هتلر بالزمانات لما بنى المانيا نسقها من كل ما يسبب اعاقة لتطورها بس لسوء حظو نسي ينسق طموحوا و غبائو العسكري و غرورو
من شان هيك سوا شعب متحمس....

بالمناسبة ما في ولا جملة لإينشتاين بتوقيعك

سلام

اول شي انا بشوف اليأس مشترك مع التفاؤل بشي ...انو الاثنين مثل المرض المعدي بينتشر بسرعة....
بيكفيك تكون متفائل ورح تلائي العدوى انتقلت بسرعة... بس نحنا صايرلنا مثل ما بيقول اينشتاين:
( يستطيع اي احمق ان يجعل الاشياء تبدو اصعب واعقد.. ولكنك تحتاج الى عبقري شجاع لتجعلها تبدو العكس )
.........يا ترى فيك تكون هالعبقري؟؟؟
اما بالنسبة للمستقبل الزاهر يللي حطيتني فيه انا رح جاوبك مع اني متأكدة انو ما ممكن يصير هيك...لاسباب مارح خوض فيها لحتى ما طول واطلع عن الموضوع ... بس رح افترض معك انو صار وتعينت بمدرسة ابتدائي هيك بيكفيني اني حاول ازرع في الولاد الصغار التفاؤل والعزيمة.... واهم شي اني امسح شي اسمو يأس من قواميسهم.... بدي علمهم انو جيفارا كان انسان واي واحد فيهم يقدر يسوي مثلو بس اذا قرر.....
وهيك رح كون عايشة لرسالة وهاد اهم شي.... اما بالنسبة للاحصاء فالحمد لله انه منها من العلوم يللي بتحتاج لامكانيات خاصة بتتوفر برا بس... هي علم لحتى الواحد يبدع فيها بيحتاج لعقلو وورقة وقلم... وثقة كبيييييرة بحالو...

!!?? the question that derives me hazY... : am i or are the others crazy
........................... ALBERT EINESTEIN .....................

Page generated in 0.03405 seconds with 11 queries