قديم 04/12/2007   #110
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroun عرض المشاركة
محض خيال؟؟؟؟ الله يسامحك بس لو محض خيال ماكنت عزبت حالي و حطيتها هون. بعدين قلتلك فوت على موضوع نشوء حزب الله اللي بيحوي على مراجع تستطيعين الرجوع الها و التأكد و انا أييد رأي الكاتب ان التهليل العربي لحزب الله هو نابع عن مشاعر و احاسيس شعوب المنطقة لهزيمة اسرائيل و هاد اللي مخلي الكل يعمى عن جوانب تانية مخباية من حقيقة حزب الله.

امر حزب الله هو من الاساس مبني على اساس العقيدة يعني هو حزب مذهبي بحت و جناحه في ايران استطاع الوصول الى الغاية و اللي هي ما يسمى بالثورة اما جناحه في لبنان فهو ليس الا امتداد لايران الخمينية و تكميلة لمشروع الدولة الاسلامية في خاصرة الشرق الاوسط اي لبنان. خاصة و ان منشأ الحزب هو ايراني يعني بمعنى ادق حزب الله حزب ايراني يعمل على ارض ليست ايرانية فما هو السبب برأيك؟؟؟؟ و اذا كنت لازلت على رأيك حتى بعد معرفة النشوء فساعتها انت حرة
يااخوان ليش مش عم تقتنعو انو المشكلة فينا
انا قادرة اتصدى لايران وحزب الله لما بيصير مشروعون هلال شيعي وضراب السخن
لحد هلا حزب الله نهجو نهج عربي بحت نهجو نهج مقاوم بحت حتى لو عرفت انو ايراني المنشا لان على مايبدو عربنا التهو بشي اهم لدرجة اضطر حزب الله يعلن نشاته من ايران كما تقول انت
انتو بتنظرو للثورة الاسلامية في ايران نظرة طائفية محضة ماشفنا حدا من العرب حارب الشاه لما كانت سفارة اسرائيل بالمنطقة وقتها ماكان في شي اسمو خطر شيعي ومابعرف شو
لما انصرت الثورة الاسلامية بتوجهاتها العربية صرنا خايفين على حالنا من المد الشيعي
انا بقلك اذا قدرو يعملو هيك فصحتين على قلبون العثمانيين حكمونا باسم الدين 400 سنة ونحنا نقلون يا مولانا
فالايرانيين مانون احسن
برجع وبقلك حزب الله حزب لبناني بعناصره ومقاومته وارضه واسراه كونه حليف لايران لايعني انوه ايراني
وهناك فرق شاسع بين الحليف والعميل
نحن العرب تعودنا دائما ان تكون علاقاتنا بغيرنا علاقات رئيس ومرؤس ماتعودنا نشوف ابدا علاقة حلفاء لهيك مش عم نقدر تستوعب انو سوريا وايران تعاملان حزب الله كحليف استراتيجي يتفقان معه في المصالح
وبالتاكيد ماكتير اقنعني كلامك بمنتدى السياسة لانه مجرد كلام لما بشوف حقائق فعلا على انو الخميني قتل من قتل وصار ماصار وقتها يمكن شوي اقتنع انو في خطر محدق لكن مش من حزب الله لانو حزب الله مش وليد يوم ويومين وسلاحو ما الو شهر وشهرين

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.03234 seconds with 11 queries