الموضوع: كريم وينو
قديم 06/07/2007   #8
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
مسطول شكرا على الفاظك بحقي
انا مارح ارد على واحد كبير متلك (سنا فقط)

الله يسامحك
الله يسامح الجميع وتعيش
الله يشلك ويطول بعمرك وماتلاقي مين يلمك وتكون عم تقطع الشارع تجيك سيارة عسكرية تضربك وتلحشك على الجنب التاني وتقوم توقف ما يصرلك شي ( متل القطة بسبع رواح ) وانت عم تنفض ( هدومك ) تطلع وراك تلاقي تارترا (قاطرة ومقطورة ) محملة 20 طن رخام ايطالي ما تلاحق تعطس وتطلع من فوقك وبنفس الوقت يكون مارر المحافظ يطالع أمر فوراً بتزفيت الشارع فوقك ( من هالمنظر )

على فكرة عندي كم محادثة ع المسنجر لبعض عالم إذا بتحب بنشرهم ( عيب عيب )

وتاني شغله شو هل كذبه أنو انا كبير بالسن الي بيسمعك بيفكرني ختيار

بنرجع لمضوعنا

اقتباس:
اما بخصوص كريم انا مالي علاقه باي شيئ بينك وبينو (يعني متفقين سمن على عسل اي شيئ ما بيخصني)
وفي اخويه الجميع يعلم انو كنا انا وكريم بحالة صراع مستمر وازلي لشهور طويله جدا (نادرا لما تلاقينا اتفقنا بموضوع) بل بالعكس لاكتر من سنه وكم شهر كنا على عدم وفاق في المواضيع وفي بعض ردودو ,الى حد ما هذا كلو بخصوص المنتدى والمواضيع (يعني لا يوجد توافق فكري او عقائدي او علمي او مشروع زواج بيني وبينو ).
مافي شي جديد فكرت أنو عندك شي معلومه خارقه حارقه متفجره

أما موضوع الزواج بينك وبينو بظن صعبه لح تطلقو بسرعه في واحد أنسبلك بالمنتدى وسمعت انو حاطط عينك عليه

اقتباس:
ومو شرط كل شخص يغيب عن المنتدى يقدم تقرير بالمده اللي رح يغيبها وسبب الغياب
مشاغل الحياه كبيره وكتيره وان شاء الله اول لما يرجع رح نعرف شو حصل.
اكيد موشرط شريك بس حضرتك كنت تعلمنا أنك غايب ومن خلال توقيعك كمان مشان مايغلي قلبنا عليك بتعرف معزتك

أما كريم هوه مشرف المنبر وشخصيه مميزه يعني مو مشرف لسقيفه أو المعتقل

وعلى فكره جميع خطوط الاتصل معو مقطوعه أن كان بالبيت أو بالعمل شو الله غضب عليه ومسخو

اقتباس:
وتاريخ النقاش بيني وبينو يشهد بالواقع من خلال ردودو وردودي
اي معجب بقوة اسلوبو وشخصيتو وصلابة موقفو ما الى اخرو , لكن اختلف معو في الفكر وفي الراي غالبا وباستمرار .
على سيرة ردودك وردوده شو رأيك نستغل الموقف أنو الملحدين فقدو مصارع من الطراز الأول ونستفرد فيهم

اقتباس:
بس بدي اقول انو كل شخص ماقلو كريم انو رح يغيب او اي شيئ معناه انو مو قريب لكريم (وانا كمان هيك) مو قريب منو ولهالسبب ماقالي , هاد رايي لو كنت قريب منو كفايه كان قالك
صح ما قلي بس الي متأكد منو انو على خلاف مع الادراه

ولاحظت اكتر من مشرف فاتو ع الموضوع وطنشوه يعني عندهم شي بس مااااااااااااا ماااا ماا وبصراحه لح يبلش عرق الحيونه معي

اقتباس:
هاد ردي الاولي وجايز يكون الاخير
الله مع دوليبك

=====================================

ع الهامش شو رأيك بأخر اشاعه طلعت على كريم ؟

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

آخر تعديل مسطول على طول يوم 06/07/2007 في 20:41.

Page generated in 0.03104 seconds with 11 queries