قديم 09/10/2008   #43
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
اوباما أفضل الخيارات الموجوده - برأي - يعني هو اكيد افضل من ماكين , بالنسبه للعرب و لاميركا , ماكين اذا استلم في مشروع حرب عايران و هالشي ما بفيد اي من اميركا او سوريا .. ماكين متل بوش و أكتر .. مزعج , جاهل , خبرته كلها عسكريه و ليست خبره قياده سليمه .. في كتير من الاسباب اللي بتخليني قول GO اوباما .. اوباما مقارنه مع ماكين أفضـل و أفضـل بكتير ..
و ان كان انت حابب تشارط حدا فشارط محمد ابراهيم هوّ اللي قال اوباما رح يربح أنا مش عارفه او متوقعه واحد اكتر من التاني ..
كل الحكي يلي عم تحكيه صح وسليم وكلنا بدنا أوبانا ينجح... بس صدقيني أنا بشوف قصة ترشيح أوباما للرئاسة عبارة عن لعبة جمهورية ديموقراطية مو أكتر من هيك.. انو عمي شوفو ما أحلانا هي مرشح أسود ومن أصل مسلم افريقي وبوقت من الأوقات كان عندو فرصه انو يصير رئيس أميركا... هيك مو أكتر...

لا الجمهوريين ولا الديموقراطيين عندون استعداد يراهنو بأميركا وبالنتيجة يلي عملو بوش خطير كتير ولازم يكملوه بنفس طريقتو وأي تغييرات مفاجئه رهان خطير ههن مو قدو وتحديداً بهالفترة... الجيش الأميركي بحالة حرب بـ 3 جبهات بالعالم.. الاقتصاد شبه منهار.. مشاكل مع الناتو ومع روسيا... كل هاد بيخليون يعدو للمليون قبل مايفكرو يعملو تغييرات جذرية بطريقة الادارة...

ممكن حدا يقول انو بالعكس هالشغلات بتخلي التغيير ضرورة أنا بقول لاء بالعكس هدا الشي بيخليون نهائي مايفكرو بالتغيير حالياً...

بالنتيجه بهي الانتخابات الكل كسبان الديموقراطين حققو سكور كبير للتاريخ انو رشحو واحد بهالمواصفات.. هالشي رح يتسجلون تاريخياً انو هنن حزب معتتدل ورسخ المبادئ الديموقراطية الأمريكية... والجمهوريين رح ينجح مرشحون...

بتبقى وجهة نظر والأيام جاية وبتبين كل شي...

هامش: اتفضل أبو حميد نتشارط

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.03165 seconds with 11 queries