قديم 23/08/2008   #38
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
عزيزي hashtnasht

تحيّة وبعد...

من يقرأ مشاركاتك وحوارك مع ياس لا يجدُ هذا في الحقيقة، فنحن هنا بصدد مناقشة تعليقات وردت في موقع معيّن حول حادثة الطّائرة الإسبانيّة.

وأن يأتي أحدُهم ليطرح مقابل الشّماتة تصرّفات الغرب الجائرة وسياسته الكاذبة فهذا يعدّ تبريراً (بطريقة غير مباشرة).

القضيّة بحسب المنطق الأرسطوطالي بسيطة: حدثٌ وقع، شماتة، طرح، عرض آخر... والعرضُ الآخر هو ما قمتَ به أنتَ، ولأنّه يأتي في صالح الشّامتين فهو ليس إلا تبريراً من نوعٍ آخر. لا تعارضني، عارض أرسطو في منطقِه!

مع الشّكر والتحيّة.
اي اخي القرصان ...انا حكيت مع الشباب المذكورين اعلاه و اكدولي انو هني ماتو من زمان !!! ..و حتى ما اطلعو ع الموضوع يعني .

المهم ...انا بس حبيت سلط الضوء على شوية خلفيات للموضوع يعني ....ما اكتر ولا اقل ..ماني عم برر للشامتين الاوباش و كمان ما عم لاقي مبرر للمعتدين الاوغاد .....انا ما عندي ازدواجية تفكير ..و بصراحة انا بشوف انو تحويل كنيسة انا صوفيا على يد العثمانيين لجامع هي جريمة ما اقل من انو الصهوينيين يحولو المسجد الاقصى لهيكل ... مثلاً يعني .

و كمان و قت بيطلع واحد عم يحكي حكي بتحسو يعني انو مانو نظامي ...بنتقدو.... بس كمان لازم انتقد الفعل اللي مانو نظامي اللي عملو الشب التاني ....هلأ مين هو الشب التاني ...و ليش الشب الاولاني عم يحكي هالحكي فعلاً , ترى ماني متأكد ..و ممكن نختلف على هالموضوع ...و منتاقس لنوصل لنتجية .

بس بضل انو الاشخاص الشامتين من العوام ..و مرتكبي الافعال الاجرامية هني من النخب المنتخبة ....و هاد بحط اشارة استفهام كبيرة شوي !!!

و تحياتي الادرياتكية

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.03334 seconds with 11 queries