قديم 23/08/2008   #44
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
يا حبيبي ...مشان الله ..انا عم بررللن !!!

انا قلت انو معن حق !!!

ما دامك عم تحكي انو الابرياء شو ذنبن ..جاوبني انت !! ..مين اللي عم يقتل الابرياء ؟؟

بعدين مين هو طيار ال b 52 ?? انشالله مفكر ان ال b52 عمل فردي ؟؟

ال b 52 هي بريطانيا ...و وقت ال b 52 بتقصف بتكون عم تقصف باسم بريطانيا ...و البريطانيين ..ما باسم الطيار ..ولا الجنرال .
أول شي بس بدي وضحلك إنو الـ B52 أميركية الصنع ومانها بريطانية ودخلت ضمن منظومة سلاح الجو الأميركي أول مرة سنة 1955...ولما بتقصف وبتدمر بتقصف بإسم الحكومة الأميركية مو بإسم الشعب الأميركي...

منرجع للنقطة الأولى : يا أخي ليش ماعم توصلك نقطة انو الشعب غير الحكومة؟؟ وهاد دليل سقوط أغلب الحكومات عند أول استفتاء بعد الحرب والأمثلة كتيرة " بريطانيا واسبانيا و و و" طبعاً بحكم الديموقراطية يلي مافينا ننكرا..

اقتباس:
يا جماعة ..انا ماني عم قول انو المعلقين الحمير معن حق ...انا عم قول انن حمير...و اتن مفعوسين كمان
و الأولى و الاجدر فينا انو بدلل ما ننتقد هاد الحمار المفعوص ننتقد جبابرة العصر ..ملوك السلاح و الاعلام ...القتالين البكائين !!
ياعمي نحنا عم ننتقدون وبقسوة.. بس ما بتخيل انو أحد وسائل الانتقاد هو الشماته بالبشر الأبرياء..
اقتباس:
11 ايلول عمل ارهابي ..و قذر ....بس الاقذر منو هو احتلال العراق ....موت الملايين بالعراق عمداً تحت الاحتلال الامريكي اقسى بكتير من تعليقات الشعب الجحش .
ماعم افهم ليش مصر انك تربط الحكومات بالشعوب.. ياعمي اليوم جورج بوش يحظى بأقل نسبة تأييد حصل عليها رئيس أميركي بالتاريخ بسبب حرب العراق... ماعم تشوف المظاهرات والأفلام والكتب والجمعيات الأعلية بأميركا شو عم تحكي عن جورج بوش وشو عم تساوي؟؟
اقتباس:
حاج نتعامى عن الحقيقة ...و يني و بينكن انا مشتغرب انو ليش ما بصير كل يوم عملية بالغرب !!...ماني عم قول انو انا مع هالعمليات ..بس المنطق بقول انو الي بدو يعمل فعل بدو يشوف ردة فعل ....ما بتقدر تاخد جيشك و طياراتك و سلاحك و تروح تحتل بلد و بعدين تقول انو و الله شو ..قال عملو تفجير بالمترو !!!

طبعا بدن بقجروا المترو..لكن شو بدن يفجروا ..مقر ال CIA ??
يعني انت برأيك تفجير هالمترو هو رد الفعل الصحيح للهمجية يلي عم تمارسها حكومات بعض الدول ببلادنا؟؟؟ يعني هيك ردينا اعتبارنا وأخدنا بالتار منون؟؟
طيب شو رأيك انو هيك عمليات اجرامية عم تعطي مبرر أكبر لهالحكومات وعم تخلي الشعب يحس انو بالفعل حكومتو معا حق بيلي عم تعملو.. والبشر يلي مأيدين قضيتك عم يكرهوك وينفرو من هالقضية...
اقتباس:
طبعا بدن يشمتوا العالم ..طبعا بدن يكونو عدوانيين و فطريين ...و ما منقدر نلومن ...اوروبا و اميركا من خلال حلف الاطلسي و ما قبل حلف الاطلسي و على ما اظن بعدو ..استباحوا الارض ..و اتصرفوا بهمجية و و حشية ما قدروا يطمسوها رغم امتلاكن الاعلام و وسائل كتابة التاريخ . يا اخي شي طبيعي انو يكون في مشاعر كره ..شي عادي و اقل من عادي .
يشمتو بشو؟؟ بكم بريء ماتو؟؟ يعني اذا حكوماتون مجرمين وسفاحين مسموح الشماته بالشعوب؟؟
بعدين أنا ماعم يقلك انو مايكون في مشاعر كره.. بس كره ليلي بيستحق الكره مو كره لناس مادخلون.. يعني لإيمتى بدنا نضل ما عنا أقل درجات العقل والمنطق؟؟ لإيمتى بدنا نضل شعب عايش على الله .. منحكي شو ماكان ومنعمل شو ماكان.. شوية عقل شوية منطق شوية أخلاق بيمشي حالنا... واذا في كم مجرم من قادة الدول وماعندون أخلاق هالشي ما بيبرللنا انو نصير همجين متلون وردات فعلنا حيوانية...

اقتباس:
ليش ما بتشوف هيك تعليقات ضد الصين ؟؟ ..او ضد اليابان ؟؟؟ ليش ؟؟؟؟

انو هلأ ازنار عم يتحاكم ؟؟؟ لاء يا سيدي ...مانو عم يتحاكم ..ولا رخ يتحاكم ...المحكمة لميلوسوفيتش و عمر البشير و صدام حسين ...هدول بيتحاكمو ..ما غيرن

حاج نلف و ندور....واضحة متل عين الشمس ..و ما بتتخبى ..و ما ممكن يعني انو تخخبى
كلنا منعرف انو في ازدواجية بالمعايير وفي منطق قوة عم يحكم هالعالم.. بس برجع بقلك في شعوب مالها ذنب.. بشر متلي ومتلك.. ومتل الطفل يلي عم يموت بفلسطين وبالعراق.. انسانية بس..

اقتباس:
تحياتي
هلا صديقي

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.04111 seconds with 11 queries