قديم 23/08/2008   #45
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
منرجع للنقطة الأولى : يا أخي ليش ماعم توصلك نقطة انو الشعب غير الحكومة؟؟ وهاد دليل سقوط أغلب الحكومات عند أول استفتاء بعد الحرب والأمثلة كتيرة " بريطانيا واسبانيا و و و" طبعاً بحكم الديموقراطية يلي مافينا ننكرا..
يا سيدي و حياة المعكرونة انت اللي ما عم يوصلك شي...و مع احترامي الك ترى ما فهمت عليي و لا كلمة !!!

بعدين تعى لهون ..الديمقراطية ما فينك تنكرا صح !!!

طيب ما هني المجرمين اجو ديمقراطيا ...منخبين من الشعب و ممثلين للشعب ...لطموحات الشعب و ارادة الشعب !! ما هيك ؟؟؟

ليش عم تقلي انو اسقطوا الحكومة....ليش ما تقول انو هني اللي جابو الحكومة الاولانية ؟؟ شو حكومة ازنار كانت جاي بانقلاب يعني ....لاء

طيب ازنار طلع كذاب ..عم يكذب ع الشعب ...اجو شالوه ..طيب شو عملو معو؟؟ شبحو ع السلم شي ؟؟ لاء ...و لاء ..و ثم لاء مع انو هو مسؤول عن قتل الملايين ...شريك بجرائم اكبر بكتير من جرائم ميلوسوفيتش ....بس لانن كذابين ...نعم ..كذابين و محترفين كذب ...مين هني ؟؟

الاسبان .... و ما تقلي ما تعمم ...لانو ما انا اللي عم عمم ...انا عم اقرأ بس .

اقتباس:
ماعم افهم ليش مصر انك تربط الحكومات بالشعوب.. ياعمي اليوم جورج بوش يحظى بأقل نسبة تأييد حصل عليها رئيس أميركي بالتاريخ بسبب حرب العراق... ماعم تشوف المظاهرات والأفلام والكتب والجمعيات الأعلية بأميركا شو عم تحكي عن جورج بوش وشو عم تساوي؟؟
هلأ انا اللي ما عم شوف ؟؟

حبيبي جورج بوش هي تاني ولاية الو ..زتاني ولاية ....يعني انتخبوا مرة تانية الشباب !!!!

و بتقلي انو انا عم اربط ...مين انا لحل و اربط ؟؟ ..الشعب الاميركي انتخب بوش مرتين ..مصرين يعني الشباب ..و يمكن لو بحقلو جولة تالتة كانو انتخبو ه ..بقا لا تقلي اربط و فك ...انا لابربط ولا بفك ....ديموقراطيا انتخبوه مرتين ...و انا ماني فهمان بصراحة شو دين اخت هيك شعب بينتخب بوش مرتين !!!

اقتباس:
يعني انت برأيك تفجير هالمترو هو رد الفعل الصحيح للهمجية يلي عم تمارسها حكومات بعض الدول ببلادنا؟؟؟ يعني هيك ردينا اعتبارنا وأخدنا بالتار منون؟؟ طيب شو رأيك انو هيك عمليات اجرامية عم تعطي مبرر أكبر لهالحكومات وعم تخلي الشعب يحس انو بالفعل حكومتو معا حق بيلي عم تعملو.. والبشر يلي مأيدين قضيتك عم يكرهوك وينفرو من هالقضية...
حبيبي رجاء قرا الموضوع ...ما بدي ضل عيد

انا ما قلت انو صحيح ..انا قلت انو طبيعي ..و عادي ..و اقل من عادي ...العنف بولد العنف ...و وقت بدن يجو ع العراق بيعملوه مجموعات فطرية ..لام يشوفو رد فعل فطري ...شو كانوا متوقعين مثلاً ..انو يلاقو العراقيين شالحين تيابن بالهايد بارك بمظاهرة سلمية !!!

اقتباس:
بعدين أنا ماعم يقلك انو مايكون في مشاعر كره.. بس كره ليلي بيستحق الكره مو كره لناس مادخلون.. يعني لإيمتى بدنا نضل ما عنا أقل درجات العقل والمنطق؟؟ لإيمتى بدنا نضل شعب عايش على الله .. منحكي شو ماكان ومنعمل شو ماكان.. شوية عقل شوية منطق شوية أخلاق بيمشي حالنا... واذا في كم مجرم من قادة الدول وماعندون أخلاق هالشي ما بيبرللنا انو نصير همجين متلون وردات فعلنا حيوانية...
يشمتو بشو؟؟ بكم بريء ماتو؟؟ يعني اذا حكوماتون مجرمين وسفاحين مسموح الشماته بالشعوب؟؟
اي ما تحكيني هاد الحكي الي ...اول شي روح نزل ليستا بالمجرمين اللي لازم يستهدفو ..و وزعا ع الشعب المسكين ...و تاني شي روح لعند واحد انقطعت رجلو و انقلعت عينو بالقصف الامريكي و قلو يا اخي ما بصير ..نحنا لازم يكون عنا شوية منطق ..شويع عقل ....شوية اخلاق !!!!!
و بالمناسبة ..انا ما ببرأ الشعوب الحلف اطلسية ...هني مستفيدين ...و كتير منن مبسوطين ..و الدليل ما شفنا شي بدل عالعكس ...و ما تقلي انو مظاهرات ..هاد حكي للجرايد !!

اقتباس:
كلنا منعرف انو في ازدواجية بالمعايير وفي منطق قوة عم يحكم هالعالم.. بس برجع بقلك في شعوب مالها ذنب.. بشر متلي ومتلك.. ومتل الطفل يلي عم يموت بفلسطين وبالعراق.. انسانية بس..
تماماً..و مشان هيك عم قلك خلينا ندور ع اعداء الانسانية و نحط اصبعنا بعينن ....ما نمسك تعليق تافه من واحد تافه و نعملو نموذج لمعاداة الشرق المتخلف للغرب المنير !!!

هزلت يا مان !

مين اعداء الانسانية ؟

باريس او كابل ؟

بغداد او واشنطن ؟

دمشق ولا لندن ؟ ؟

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.03849 seconds with 11 queries