قديم 24/08/2008   #53
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
ليش يقى !! ...انا بدي بلش من اسباينا ...ليش لتقلي انت منين بدي بلش !!! ( هاي على فرض انو انا اللي عم احكي..بس برجع بذكركن لانكن عم تنسوا انو ما انا ..يا جماعة ما انا اللي عم يحكي ...انا عم اعرض هيك شوية قصص ...)

بعدين مين قلك اني عم احكي ع حرب الخليج الاولى !! انا ضد الغزو العراقي للكويت..و مع استخدام القوة لانهاؤه ..متل ماني ضد الغزو الامريكي الاسباني البريطاني للعراق ومع استخدام القوة لانهاؤه !!!
لأ انا ما بقلك من وين تبلش... بصراحة ما بيهمني من وين تبلش.. لكن عم قلك انو مشان يكون الكلام -بمنظوري- منطقي .. لازم تبلش من بيتك.. انت بئا بلش من وين ما بدك, ما بعتقد كتير يهمك بئا انو يكون كلامك منطقي بالنسبة الي أو لأ..

و هلأ انت اللي عم تحكي.. عم حاكي حشت نشت ما عم حاكي بن لادن (بفرض اني أرضى أحاكي بن لادن)

و الشطر الثاني هلأ هاد مو ازدواجية معايير؟؟ يعني معليه تجي أميركا تهاجم العراق و يموتو اهلو بالقصف و يتشردو و يعانو حصار 15 سنة بس لأنو انت مع سبب الحرب (كونك ضد غزو الكويت و حتى مع انهائو بالقوة), و ما تعتبر هالأمر ممارسة امبريالية كون الامبريالية اجت ع زوقها هاجمت... و بتحكيلي عن المسحوقين؟؟؟ و بتسب الاسبان؟؟؟ شو هالمنطق؟

ما عرفتك و انت برغماتي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02804 seconds with 11 queries