قديم 27/10/2008   #39
شب و شيخ الشباب أبو حـلب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو حـلب
أبو حـلب is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
MYL

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
خيو معلش بدك تطول بالك شوي , العالم معصبة وقرفانة وجاي حضرتك تحكي صمود و طريق المجد وما بعرف شو

انت عم تحكي عن حرب ضروس في جنوب لبنان ؟؟ فيك تقلي ايمتى نحني ضربنا رصاصة وحدة على اسرائيل من جنوب لبنان ؟؟؟؟ انت عم تحكي انو كل عمر النظام الجبان تبعنا , نظام الاسد اللي رافعلك راسك , متخبي وراء حزب الله وبس ناكل ضربة من اسرائيل منحكي مع حسن نصر الله بلكي بيحاربلوا شوي عننا , يعني متل حكاية نكاح الاستبضاع تبع الجاهلية (على راي نزار نيوف) , يعني واحد عنين بيستاجر واحد لينام مع مرتو بلكي بيعوضلو شوي من شرفو الضائع

يا اخي اتركني من جنوب لبنان , هداك اسمو لبناااااااااان , يعني دولة تانية

نحني عنا جبهة الجولان , الجبهة الاكثر امنا بين كل الجبهات العربية , هالشي ما بيرفعلك راسك كمان؟؟

على كل انا قلت برد سابق , اذا في رجال واحد بهالنظام يا اخي يسترجوا بس يسحبوا السفير تبعن بواشنطن او يطلبوا من القائم بالاعمال الامريكي يغادر الشام , بس هيك ما حدا عم يطالب بدخول حرب مع الامريكيين

أولاً بدي وضح شغلة ، أنـا ما برفع لي راسي نظام ،
أنـا قلت سابقاً ، نقطة إيجابية بعبر عنها .. و سلبية بعبر عنها ، لهيك مافيك تحددلي موقفي إنت من النظام كـ كل.

بالنسبة لحرب تموز ، إرجع إلى أرشيف الحرب إن شئت .. ولعلمك سوريا قدمت لـ لبنان وحده 30 ألف شهيد
و الجبهة اللبنانية بالنسبة لسوريا هي بمثابة تهديد أمن قومي أكثر من الجولان

(كلامي ليس دفاعاً عن النظام كونه لم ينهي أمر الجولان طيلة 40 عام)

ثانياً لو أن سوريا قامت بالرد على إسرائيل على الإنتهاكات لقلبوا الموقف على سوريا
فعندما حماس تطلق صواريخ رداً على هجوم الدولة اللقيطة
المجتمع الدولي يقلب الوضع على حماس وإنها يجب أن لاتطلق الصورايخ
علماً بأن المعتدي هو الكيان الصيوني !!

لهيك أنـا ما بأيد الرد العسكري ، لكن بنفس الوقت بطالب برد (أياً كان) يحفظ كرامة الشعب الســوري
وبالنسبة لإقتراحك ، يا أخي أنـا ما بهمني إش يعملوا .. بهمني رد يحفظ كرامتي و كرامتك وبس.

I'm NOT only perfect .. I'm Syrian Too
SYRIA | شعـب واحد • وطن واحد
**أبو حــلــب**
>>

Page generated in 0.02640 seconds with 11 queries