قديم 21/08/2008   #16
شب و شيخ الشباب slim6486
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ slim6486
slim6486 is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
Sudan

اقتباس:
أخ سليـم اسمحلي اعلق على كلامـك:
اتفضلي و اهلا و سهلا

اقتباس:
كلامـك بالنسبة لأنو اجدادنا اخدوا الهويات الاسرائيلية على اساس يضلوا بالارض كلام مش صحيح ومش دقيق..وفيو اهانة لأنك عم تلمح انو اجدادنا ارتشوا وخانوا الارض كرمال يعيشوا!!
اول نقطة بحب وضحها انو انا ما بحب هين حدى ابدا
تاني شي الاجداد اخدوا الهوية ليش عشان يبقوا بارضهم و هادا اللي انا قلته

اقتباس:
والواقـع أبـدا ما كان هيك..احنا لما اجدادنا ضلوا هون ضلوا لانو ما بدهن يتركوا الارض..بس ما كانوا عارفين شو رح يكون مصيرهن!!..بالعكس هني تحدوا الموت بشجاعة
ما هم اخدوا الهوية و اسرائيل وعدتهم يضلوا عالارض وين تحدي الموت بالموضوع

اقتباس:
وبالتالي اجدادنا كانوا مجبرين على حمل الهوية الاسرائيلية..وما اشتروها كرمـال يعيشوا!!
برأيك في حدى بيجبر حدى على شي

اقتباس:
أي نعـم انا فلسطينية ورح اضل فلسطينية..
يا رب و الله ما منتمنى لفلسطين و شعب فلسطين غير كل خير

اقتباس:
وهكذا الوضع معنا..فحتى لو اضطرينا نحكي بلغة عبرية ونتعلمها وندرس فيها..فهاد لا يعني انو صرنا يهود وتخلينا عن قوميتنا وهويتنا..
بس بتكونوا اتخليتوا عن كتير اشيا مهمة يعني عامل اللغة اكتر عامل مهم بكون الانسان عربي

اقتباس:
وبالنسبة للاجيال القادمـة..انشالله رح نربيهن كيف ما ربونا اهالينا..
صديقي وسام اللي ذكرته بالرد السابق حكى لي مرة كان ببيت خاله فات عليهم ابن خاله التاني و هو بالاردن و ابن خاله جاي من فلسطين فالخال وطني حاطط خارطة فلسطين ورا الباب دخل الابن و سكر الباب شاف الخارطة كبيرة قله يا خال معقول كل هالقد كبيرة اسرائيل صدق من عنا ما بتبين اي ساعتها قام الاب بدو يصربه للابن و يروحه بشربة مي لولا هدوه الشباب
النتيجة انو الجيل القادم عم يذوب و بشكل كبير في البوتقة الصهيونية و هادا الحكي حكي فلسطينيين
على كل متل ما قلت ما منتمنى لفلسطين و شعب فلسطين غير الخير
و منعرف انو في مهمة كبيرة على عاتقهم و منتمنالهم التوفيق يا رب
شكرا اختي على المناقشة

مو فارقة معي

وضعوني في إناءٍ , ثم قالوا لي : تأقلم..!! أنا لست بماء أنا من طين السماء إذا ضاق إنائي بنموي .. يـ تـ حـ طَّـ م..!!!!!

يا ناس خلوني بحالي وحدي و مرتاح بالي

Page generated in 0.06383 seconds with 11 queries