قديم 16/10/2005   #29
شب و شيخ الشباب saa
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ saa
saa is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
بالبيت

افتراضي مرحبا

اقتباس:
انت و ابو الميج قلبتوا الموضوع عصبية ضد العلويين
عطيني فين ذكرت هالشي .. حتى انسحب من الموقع كلو
اقتباس:
مو قطع ايدين و رجلين و فتح تكيات بلا فايدة و ما بعرف شو ...

اما اني احسب حكيك ديني فاسمحلي قلك انو حكيك ديني و دوغمائي ، و مو انا يللي تراجعت عن كلامي .. ساعة لازم نقطع الايدين و ساعة شرع الله ما ممكن انو يتطبق ، و لحتى نطبقو لازم نعمل شروط ...
أولا أنا ما أحكي و أتراجع ..... بعدين مين الك أنو في شي اسمو دولة اسلامية بالعالم ... طبعا كلمة دولة اسلامية يعني تنفيذ الاسلام بحذافيره .. وهالشي ما موجود من 500 سنه والسبب عدم وجود مسلمين أصلا .. يعني لا تفكر الأشخاص اللي شايفن بالشارع أو اللي ذكرت اسمهن بالليسته فوق بيتحطن تحت اسم مسلمين .. أو الأشخاص صاحبين الدقون بمثلوا المسلمين .. لا حبيبي .. بكل محافظة يا أما بتلائي 1000 مسلم أو يزيد شوي ...أو ما بتلائي ... أما كونو مسلم هي موجودة بالنفوس بس .. أو باخراج القيد ... ولتنفيد شرع يجب أن تتوفر كافة الشرائع والقوانين .. معادلة بس ما أكتر ولا أقل ..
. يعني ما بصير يتنفذ هي كل القصه . ولا تشك للحظة من اللحظات عم دافع عن المسلمين .. شو ما كان انتمائهن ... والسبب عدم الوجود أو الانعدام
بما معناه أنا عم اعطي حل للوضع اللي احنا فيه أو شي بيتعلق بالحادثة .. جايز أو أكيد أنا مستنبط الفكره من التشريع الاسلامي ... وهالشي موغلط لأني ذكرت أنو هو عبارة عن قانون متلو متل غيرو ... ولهلأ أنا متمسك بكلامي .. أنو الحل هو العقوبه الرادعة ... وكلمة رادعة تعني حتى إذا وصلنا لقطع يد السارق أو المختلس .. لأنها رادعة .. وأهم شي لاتتخيل وجود سيف وسفاح وهالمواضيع
لأن الحاجة أم الأختراع .. يعني إلا ما يكون في طريقة رادعة أو قانون رادع يوافق الزمن اللي نحن عايشينوا ... وانسى شغله حبية و ببوس ايدك يا شباب ..

له له

Page generated in 0.04061 seconds with 11 queries