قديم 02/02/2009   #36
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
لاي طبعا تستغرب ... لان انا ما امشي وفق سياسة القطيع و اخذ نظرة ضيقة و محدودة

اقتباس:
بالنسبة للشعارات ... التاريخ يعرف مين ابو الشعارات و مين البطل

غريب تسمية رأي عام واضح من شخص المفروض أنو مثقف متلك بأنو قطيع . وين شفتها ضيقة ومحدوة ؟ . خليني أجي معك وعكسلي الصورة . وين أخطاء أردوغان الكثيرة . لحتى تكون وجهة النظر ضيقة . قصة الكراد مردود عليها والحجة ضعيفة و عدا عن أنو أكيد أخر همك الأكراد

اقتباس:
عزيزي .... اذا بدك نحكي بتاريخ تركيا بالتفاصيل ما عندي مانع ... حتى من زمن عبد الحميد الثاني

بس اربكان ما طار لهذا السبب ... و نعرف قوة الجيش و مين مأثر عليه

لكن أربكان ليش طار . بس ماتميعلي الموضوع وتقلي محاربة العلمانية متل مابيقولو

ضمن سيادة دولتو

حسب العقلية الشرقية ... انو عيب نجيب ناس تحمينا ... هذه النظرية المنادى بها في الشرق و الدول الشرقأوسطية !

و فيها ننتقد ال سعود و ال ثاني و ال قابوس ... بس الظاهر آل اردوغان فوق مستوى النقد

يمكن عندك مشكلة بفهم كلامي . أنا مادافعت عن وجودها . بس انا قلت انها أفضل من مثيلاتها بكتير . وأي حدا بدي هاجم أخطائو لما بيخطئ . ودافع عن الصح لما بيعملو . (من وجهة نظري ) . لما بهاجم ال سعود أو غيرهم أنا بهاجم خطأ عم يعملوه من وجهة نظري . بيضر بالأمة العربية . يلي أنت مابتعترف فيها . متل لما بنتقد بلدي على غلط . لأني بتمنى رفعتو
اقتباس:
على رغم اني ضد اوجلان و التمرد ... في جنوب تركيا

بس الارهابي هو الجيش التركي .. اللي يقصف القرى بالوحشية و اللي يتأسر عنده ... مصيره الشرب المبرح .

انت تضحك على حالك لو تضحك علينا ؟؟

يعني يجوز ما وصل لوحشية الجيش الاسرائيلي ضد الفلسطينيين ... بس الفرق الوحيد هو انو القرى الكردية في جنوب تركيا و حسب اردوغان (الاتراك الجبليين) ... عبارة عن مجمعات سكنية متفرقة بين الجبال ... و لذلك اسلوب المدن المحروقة ما يجيب نتيجة

مع انو حسب الاتراك انو اوجلان و حزب العمال متورط بعمليات ضمن المدنيين .... بس الجيش التركي متورط بنفس الطريقة و العدد الاكبر
ما شفت منك غير كلام بدون دلائل . عطينا دلائل أنو الجيش التركي عمل مجازر هاد اولا
تانيا الفرق بتشبيهك بين الاسرائيليين والأتراك مغلوط جدا
أردوغان أول رئيس وزراء تركي بيزو المناطق الجنوبية التركية . وبيتواصل مع أهلها . وسمح للأكراد بتوسيع أحزابهم . وسمحلهم لأول مرة يلقو القسم تحت قبةالبرلمان باللغة الكردية . وأفتتحو أول محطة تلفزيونية باللغة الكردية
كل هاد أكيد مابيتشبه باسرائيل يلي ضمن التهدئة تعمل غارات وتقتل فلسطينيين . وسكرت المعابر . ومنعت عنهم الطعام والدواء والنفط . تخيل الأتراك عملو هيك مع الأكراد

اقتباس:
و من أمر او سمح اردوغان للجيش التركي يدخل العراق بوجود اصدقاهم الاحباء الاميركان و خصوصا تعليق كروكر و قادة الجيش الامريكي ... اللي حسيت بوقتها تعليق لناس خايفين من الاتراك !

يبين مسرحية رائعة ... بين الاميركان و الاتراك .. انو يا اتراك ادخلوا بس لا تتدخلوا بمصالحنا و كسروا شوي بالحكومة المحلية في اربيل
لا .حكومة المالكي . وحكومة كردستان . عندهم معلومات وموافقين . وهوشار زيباري على طول مطلع على كل الامور . وطالع نازل على أسطنبول . بعدين أي أتفاقات للدخول البري مع أي طرف شي طبيعي بلعبة السياسة . بس ماقلتلي يلي أنت عم تدافع عن قتل الأبرياء الاكراد . ليش ماعم تهاجم دولتك وحكومة الشمال . بأنهم عميصدرو ارهاب لتركيا .
اقتباس:
و لو ما كان امريكا موافقة 100% على الدخول ... كان دخلت ايران ايضا بحجة "منظمة مجاهدي خلق"

بس متعجب نو اول مرة شوفك تكتب كلمة ارهابيين ... لان ما شايف لك تعليق عن القاعدة و حاكي عليهم بهذا الاسم ...

عجيب أمر غريب قضية
ماعم قلك أنو عندك مشكلة الأسلام فوبيا . أنت مختلط عندك دفاعي عن تجربة حزب أسلامي متل الكويت أو تركيا . أو حتى مقاومة . بأنكاري لأي عمل أرهابي . والدليل أنو رغم غمزك بقصة ال سعود . ماقدرت تقرا بموضوع اعلام السعودية العين تحرسك . مهاجمتي للقاعدة . يمكن لأنك بتقرا حسب مابتتوقع نية الكاتب .

اقتباس:
اي احلى تغيير جذري ...

بحيث التواجد العسكري المكثف في الجنوب التركي ... و العمليات العسكرية اكثر من مرة ... و لاحق المترمدين داخل الاراضي العراقية و انتهك سيادة العراق بهذا التغيير الجذري

بس هذا مو جديد على جيش تاريخه معروف
ذكرتلك التغيير . مع أنك ماذكرتلي غير كلام بدون دليل . واخر جملة بتدل أنك عم تحكي على أفتراضات مسبقة . منها مجازر الارمن

اقتباس:
ما رح علق ... بس مو انا اللي افكر بهذه الطريقة و اغلب الاعضاء يعرفوا
بس أنت أثبتت هالحكي أكتر بهاد الرد

اقتباس:
اي منتظرين ... لانو ما شاركوا لا يوم 48 و لا يوم 67 و لا يوم 73 و لا يوم 2000

أي خلص . وأنا مارح أحكي لنرجع نفتح جبهة الجولان .

اقتباس:
اي شوف ... مبن قلك لا تشوف ..
أحلى شي أنو لما أجتاح حزب الله بيروت وهاجمت . يلي شفتو أنا خطأ . أتهموني أني طائفي سعودي
والسعوديين هلأ بقصة غزة عملوني فارسي شيعي
وهلأ طلعت من ضمن القطيع . غريب أنك قاعد بمنتدى وبموضوع كلهم قطيع

اقتباس:
تحية
هلا أبو سارة

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

آخر تعديل المحارب العتيق يوم 02/02/2009 في 17:37.

Page generated in 0.04779 seconds with 11 queries