قديم 27/05/2009   #69
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة

دخلك بدي اسالك السفارات محل ما انت قاعد وعم تنظر ما ساقت المغتربين وزتتون بالطيارات وجابوهون يبصمو بالدم اجباري
او فتحولكون مراكز واتفقو مع الانتربول الدولي جابوكون تصوتو غصب؟؟؟؟
انت هالخبرية جايبها من تقارير يعني متل تقرير نسبة التصويت 12%؟
وانا مصدقتك ومصدقة كل التقارير
وهيدا الموضوع استفتاء واستطلاع راي واجت النتائج هيك شو بدك تعمل شعب مابينعطى وش موهيك
خيي احكي حكي منطقي الله يخليلي ياك
كل واحد بيكون قاعد برات البلد وبدو يجي ينظر على الاوضاع والقرف
تعو عيشو معنا الماساة وفخر لالكون تكون مظلومين من نظام بائد وتنحبسو وتتشردو احسن ما تجو توزعو نظريات وطنية عالشعب
هلق انت بتجي لتدافعي عن شي بتلاقي الادانة لارائك بكلامك نفسو

اول شي قضية التبصيم بالدم ما اخترعتها من عندي, اسالي اي انسان من اللي بتعرفين من اللي كانو عم يخدمو جيش او تدريب جامعي بتموز سنة ال 2000 شلون اجبروا الجميع وبقرار صادر من مصطفى طلاس نفسو على البصم بالدم.

منجي لشغلة اني قاعد برا البلد, ما بعرف هي تهمو مثلا؟ انا ما ولدت برا سوريا انا عشت 25 سنة من حياتي بسوريا و اخر 8 سنين بس برا, وكل هالقصص هي بعرفها منيح

طالما انك معترفة انك عايشة بماساة عن شو عم تدافعي لكن؟؟

بعدين تعي لقلك لو رجعت هلق على سوريا و حكيت هالحكي وانشحطت على فرع فلسطين رح تتضامني معي ولا رح تشمتي متل عادتك وتدافعي عن اجهزة المخابرات على اساس انن ما بيمسكوا الا اللي بيستاهل؟؟

يعني انا دخلت بنقاش طويل بهالموضوع مع الاخ باشق مجروح ولقيتو عم يطرح افكار و انا رديت علي بافكار, انت ما لقيتك ولا مرة عم تطرحي شي الا الدفاع المستميت عن الديكتاتورية لاسباب واضح انها اما شخصية او طائفية.

Page generated in 0.03120 seconds with 11 queries