الموضوع: استهلاك قضية
قديم 15/03/2008   #18
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
1 ) - شو يعني قضية ؟

ما بضيف شي على رد ياس ...

2
اقتباس:
) - القضايا اللي بتمسك ، بتتأثر : بالبعد الإنساني - البعد الديني - البعد الإقليمي ( الجغرافي ) ؟

اكيد البعد الانساني ........ مافيني اخد البعد الديني لانو لحد هلئ ( مع احترامي لكل الاديان ) بس هالفترة صار الدين وسيلة تجارية مش اكتر ومافيني اخد البعد الاقليمي لانو هاد رح يصير اسمو مو بعد اقليمي رح يصير اسمو تعصب اقليمي

اقتباس:
3 ) - كيف برأيك فيها تحافظ قضية ما على حيويتا ؟ بعيدا عن الاستهلاك ؟؟ او الاستغلال او إساءة الاستخدام ؟
اكيد القضية بظل وجود الملايين من وسائل الاستهلاك السلبي رح تنحرف عن مسارها وتتحول من قضية لسلعة... يعني افضل حل لتحافظ القضية على حيويتها ابقائها بمسارها وايجاد الحل الها

اقتباس:
4 ) شو القضايا اللي كنت تتبناها بحياتك ؟ بعدين حسيت انها ما عادت تعنيلك ... ؟ وليش صار هالتحول ؟
كنت........ اي ما كنت متبني شي لانو سابقا ما كنت متأكد من مواقفي كتير ( يعني كنت بعدني صغير عهيك مسووليات ) لهيك ما كنت واثق اني قادر اتبنى اي قضية لكن كانت اي قضية تمرق انظرلها من جميع النواحي حتى الان لقدرت اعرف حدد مواقفي واعرف كيف بدي اتبنى القضية ان كانت من ناحية ايجابية او سلبية
اقتباس:

5) - شو القضايا اللي بتتبناها اليوم ؟ وليش !

بتجي الاولوية عند قضية حرية الرأي والمعتقلين لهيك اسباب ....... كلنا بشر متل بعض وعملياً ما حدا الو سلطة على حدا لحتى يفرض عليه او يعتقلو لمجرد التعبير عن رأيو او مواقفو

يسلمو فراشة عالموضوع الخيلة ...... ناطر اجوبتك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03618 seconds with 11 queries