قديم 13/09/2007   #45
شب و شيخ الشباب brave heart2
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ brave heart2
brave heart2 is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
طريق الحرية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Barleb عرض المشاركة
اختي .. لما شي بيكون غلط منقول غلط .. ولما الشي بيكون صح منقول صح ..

حدا أعترض عـ القانون أستثمار رقم 10 ؟ لا .. لأنو هل قانون كان عم يخدم البلد ..

نحنا ماننا معارضة مطلقة .. ولا نحنا معارضة بـ الأصل .. نحنا شباب .. لما بيكون غلط منقول غلط ..ولما بيكون صح منسفقلو و مندعموا ..

وماننا جاهزين للأعتراض قبل ما نعرف شو القانون مثلا.. متل أنو كل شخص مجهزلو تهمة قبل ما يخلق ..

مو همنا الوحيد أنو يتغير الحكم .. همنا الوحيد سوريا تعمر ..

و أذا كنا عمم نطالب بالتغيرر ببعض الأحيان .. مو معناه بدنا شخص يمشي مصالحنا و الشعب التاني كلوو بحفض ..

هدفنا أنو ما منشوف أشخاص كارهين حياتون لأنو ما عم يلاقو أكل ..
هدفنا لما يجي مستثمر بدو يعمل حركة بالبلد و يشغل البلد و ينميه .. تستقبلو الدولة و تمشي شغلو ..
هدفنا لما الطالب يتخرج من الجامعة .. يلاقي شغل و يشتغل .. مشان يحس حالو عامل شغلة عما يفيد هل مجتمع .. مو يعقد 5-6 سنين لا شغلة لا عملة بعدين يفكر بالسفر ..

أنا كنت طالب بكارلوريا ( ولساتني ) كل ما كان واحد يسألني شو بدك تدرس .. ما كان يستناني حتى جاوب .. كان بيقلي بدك تسافر ما ؟

لا انا مابدي سافر .. بدي ضل بالبلد و أشتغل للبلد ..

بدي يتحقق حلمي و شوف سوريا دولة ينضرب فيها المثل .. بالحضارة بـا التعليم . بالثقاقة . بالتطور . بالنضافة .

بدنا ترجع سوريا متل أيام زمان زمان .. لما كانت مركز أشعاع حضاري .. و منارة هدت كل الأمم ..

الله محيي اصلك .....

رااااجعة باذن الله ...طبعا بأذن الله او سعدو او اي الاه ..بس بأيدين شبابها ...يعني ما بكفي نقول سوريا الله حاميها .. ونسدق ونقعد بالبيت ونااااام

يا دامي العينين والكفين
إن الليل زائل
لا غرفة التوقيف باقية
ولا زرد السلاسل
نيرون مات ولم تمت روما
بعينيها تقاتل
وحبوب سنبلة تجف
ستملأ الوادي سنابل.

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

Page generated in 0.02702 seconds with 11 queries