قديم 21/05/2009   #51
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : inodessa عرض المشاركة
أخ وائل.. انا شخصيا ما سمعت بوش حكي هالحكي.. بعدين كلام بوش صار مقياس للحقائق.. يعني كلشي بيحكي بوش مناخدو و منمشي عليه؟... كلام الساسيين الو أهداف خفية عادة!!
هلاء هو حكاها ...
وبخالفك بموضوع انو كلام السياسين لا يؤخذ مقياس....
معلش لما بيجي رئيس أكبر دولة بيقول لتكن حرب صليبية و اللي مالو معنا فهوه ضدنا ....
وللاسف كلامو اتطبق ...يعني مو كلام و خلص ......على عادة زعمائنا...
اقتباس:
مشان التبشير... ليش بيزعلو المسلمين من تبشير المسيحيين؟؟!! يا أخ.. شي عظيم أن يحاول شخص أن يعطيك ما لديه ويدلك على ما يؤمن بأنه طريق الحق!!!!
!!
هلاء انا رح ئللك شغلة .....
ازا فرضنا انو انت منتوف و عايف حالك من الفقر و التشرد (لاسمح الله) و اجيت انا قلتلك كل شهر بعطيك راتب و بعطيك بيت و بحللك أمورك المالية ....بس على شرط تصير مسلم .... بتقبلا...!!! (العفو منك)
أو بحالة أخرى ...قلتلك يا بتصير مسلم يا أما بقتلك أو بشردك أو بعتدي على عيلتك ....بتقبل !!!

المشكلة هون انو بتصير الشغلة صراع وجود...و لما الواحد أو الجماعة أو "الطائفة" بتحس حالها عمتنتفي أو عمتنمحي رح تحاول بكل الوسائل .."المشروعة و غير المشروعة" انو تقاوم .....حتى لو لزم اللجوء للشيطان

اقتباس:
أصلا أنا بستغرب ايمان المسلمين بأن المسيحية واليهودية ديانات سماوية و عدم الرغبة باقتناء الكتاب المقدس
لا بالعكس ....أنا شخصياً بحتفظ بالكتب المقدسة التلاتة ورتانن من الوالد ....
بس نحن بيلزمنا الوقت ليطلع من بعدنا جيل جديد ....يكون أوعى و أقدر على استيعاب الاخر.

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

آخر تعديل ابو نجبو يوم 21/05/2009 في 11:28.

Page generated in 0.04774 seconds with 11 queries