قديم 26/01/2006   #15
شب و شيخ الشباب golan hights
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ golan hights
golan hights is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
مدري هون مدري هنيك

إرسال خطاب MSN إلى golan hights

مرحبا للجميع ومشان موضوع الخطأ والصح فالافضل انو كل واحد يصلح حالو اول شي وما يدور على خطأ غيرو لانو الخطأ بيبلش من واحد وبيمتد للي حولية واذا كل واحد صلح حالو كثير شغلات بتتصلح لحالا انا عشت بسوريا وبالشام بالتحديد 6 سنين وكانو من اجمل سنين حياتي وبلا مزح مع كل الاخطاء اللي شفتا بس في شي كمان منيح وانو عطول نردد الاخطاء فكرة مو منيحة كمان في ايجابيات بس اكيد الاخطاء اكثر كونو مجتمع تكون من 400 سنة تحت احتلال وفي كثير رواسب وشغلات بدا وقت لتتصلح لحالا مشان النضام انا مع انو يكون ديموقراطي وبقول انو النضام الحالي خطأ بخطأ من راسو لكعاب جريه ومشان الواسطة انا عايش ببلد غربي وكمان في واسطة هون ومحسوبيات بس بغير طريقة مشان التحيز الديني ملان هون والشخص اللي شكلو عربي شو ما كان دينو في عنصرية ضدو ومشان النضافة هاد موضوع كبير كثير يعني ما في اقرف من شوفة واحد عبيرمي وسخ بالشارح او عبيفصفص بزر بالميكرو ّّّّ!!!!!!!!!! ومشان موضوع تحت الجسر وين الميكرويات واللة انو خجالة ومشان التلطيش عالبنات وعالشباب كمكان شي بخلي الواحد يكرة هالشعب كلو مع انو ممنوع التعميم ولكن ما في دولة بالعالم عندا حضارة متل حضارتكم وما في شعب عندو تاريخ متل تاريخم وينكن انتو من هالتاريخ وينكن انتو من الحضارة واللة عيب عليكن وكل العيب اللي بعدكن ساكتين مشان هيك الغلط منكن بس ومو من حدا 2
وشكرا

Page generated in 0.06815 seconds with 11 queries