قديم 24/06/2004   #8
شب و شيخ الشباب just4asm
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ just4asm
just4asm is offline

نورنا ب:
Jun 2004

افتراضي Re: أمة التي لا تستطيع أن تنجب طفلاً حراً

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : keko
قرأت في مجلة تصدر في الوطن الأم، يُفترَضُ من اسمها أنها تُعنى بالجيــل الجديد وتحافظ على سلامة عقله وأخلاقه، قصةً تحت عنوان "تراثيّـات"، جاء فيها: "مر الخليفة هارون الرشيد بأبي النوّاس يحمل زجاجة من الخمر، فسأله، ما هذا يا أبا النوّاس؟.. فقال أبو النواس: زجاجة من اللبن. قال أمير المؤمنين: ولكنّها حمراء اللون. فأجابه أبو النواس قائلاً: عندما شاهَدَك يا أمير المؤمنين احمرّ خجلاً!.. قهقه الخليفة وأمر له بألف دينار!
!
أنا بدي أعرف .... هلق مجلة مو معروف قرعة أبوها منين ... صارت تنشر روايات عن هارون الرشيد .... لو كان بدك تتبع أسلوب المناقشة العلمية ... قول لي مصدر هالرواية وسندها التاريخي والديني الصحيح وهل هي موجودة فعلا في الكتب الاسلامية واذكر لي واحد من هالكتب فقط لا أكثر ... اذا بدك بألف لك ألف حكاية مزورة عن الدين ... وأصلا انت بدك تلغي الدين من الحياة الاجتماعية ... ليش ما تخرب المساجد والكنائس بطريقك الى المدنية ؟؟؟ وتقول خلص أخي : ما بدنا دين ... لا اسلام ولا مسيحية ولا يهودية
بعدين هالكلبة : تهاجم أسس القرآن والعقيدة الاسلامية ... في الطلاق والشهادة وفي الأحكام اللي سارت عليها محاكم في ملايين قضايا الطلاق والجرائم من أكثر من ألف سنة ... وهلق جاية تقول أنا بدي أعمل وأعمل ... بعدين في قضايا كتيييير المرأة بتشهد فيها متلها متل الرجل .... قضايا النساء والأمور اللي ما بيتطلع عليها الا النساء .... طبعا هالكلام ما رح تذكره هالدكتورة الملحدة .... لأنها تهاجم الاسلام علنا .... وأنا لا أرضى لأحد انو يهاجم ديني ومعتقداتي مهما كانت بنظره تافهة أو ( تراثية ) .... طيب ليش لهلق ممكن هالدكتورة تستشهد بكلام أفلاطون اللي من 7 آلاف سنة وما تقول عليه تراثي اللي يدرس حتى الآن في كليات الفلسفة ... بالنسبة لي أنا ولا مرة ما سمعت ؤجل دين مسلم قال لي : لا تاكل من عند مسيحي ... اذا الاسلام أحل انو المسلم يتزوج مسيحية ... شلون ما رح ياكل من أكلها ... أنا عندي كتيير أصدقاء مسيحييين بناكل مع بعض وبنطلع وبنروح ... بس بحترم دينهم متل ما بيحترموا ديني .. وأعاملهم بكل احترام متل ما أمرني الاسلام بالمعاملة الطيبة والمحترمة لأهل الأديان السماوية ...
آسف طولت عليكم شوي .... بس كلام هالكلبة أزعجني كتنييير ..... خلي تشوف مصادرها أول بعدين تحكي .... يمكن المجلة اللي جايبه منها هالقصة ( ميكي ماوس ) ... ما بعرف ... بجوز
تحياتي للجميع ....
انت بترضى أقول لك :

لو لم يكن أجمل العيون أزرقها ...... ما اختاره الله لونا للسموات
لاموا افتتاني بزرقاء العيون ..... ولو رأوا جمال عينيك ما لاموا افتتاني

Page generated in 0.03291 seconds with 11 queries