قديم 20/11/2007   #128
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroun عرض المشاركة
awal shi w la ma3loumatkoun ya awadem,,,,ana souri aban 3an jedd ya3ne mawloud bi souria w 3ayish fiya mn youm youmi, bas ana metnazel 3anna le2an souria li hiye 3ala asas "baladi" ma 2ele fiya karame fal fi masal bi 2elak li bibi3ak bi3ou ama ana fab2elkoun li badou ybe3ne w law kenit balade ana badde etbara3 fiya lal UN ya3mlou li badoun ye fiya......

tani shi w kamen la ma3loumatkoun wa bina2an 3ala ma zouker fa bi7e2ele sebbou w hinou la bashar l asad aktar mnkoun kelkoun.....
telet shi w kaman la ma3loumatak mr ASH ana 3ayish bi dawle not arabic wel pc 3ande ma byektoub 3arabe kermel hek bektoub bel a7rouf l latinie.....

fa tene marra w abel ma kel wa7ad yetfazlak w ye7ke tale3 nazel ma3 khale2 alla s2alou bel awal min li 3am yektoub w ba3den fikoun ta3mlou li badkoun...ana laman 3melet eshterak bi hal site 3ajabne le2anou site jdid mn naw3ou bel middle east w free site so khalikoun metel ma entou 3atyin enteba3 enkoun free w bte2balou l kel w khali 3andkoun tolerance lal akhar w taqaboul la 2elou min maken ykoun w shou maken ykoun......

akhiran wa laysa akheran belnesbe lal m3al2in 3al salib li 7atou,,,berja3 w b2oul ana soure aban 3an jedd bas ana 3ejebne tawajouh w feker l lebanese forces,,,kel wa7ad bel nihiye 7orr aw 3endkoun gher ra2e???

ana masi7e w fakhour enne masi7e w bisharefne enne e7moul l salib l mashtoub,,
بتوقع انو ياس جاوبك جواب كان قريب كتير من يلي بدي احكي ..

اهم شي تبع انو كتوب عربي لانو صدقني هلا عم نتعب حالنا و نقرا و نرد عليك بس بعدين لح نبطل لانو لح نمل ، وبهيك لح نخسر واحد ممكن يكون شي كبير بهل موقع ...

هلأ انت بالاخير ذكرة جملع مع احترامي الشديد لحضرتك وهي يل يماعلق عليها ياس ، انها علاك بعلاك ، انا ما انقصت من توجهك الدنين ولا واحد بالميه ولا حكيتلك بشي ديني ابدن ، انت مسيحي على عيني و راسي من فوق ، انا بني ادم ما بظرب بحجارة الدين و الطوائف ، مسلم او مسيحي كاديان عندي ياهم نفس الشي ..
لهيك يا ريت تاني مره ما تحكي شي انا ما ضربتك فيه ، انت مسيحي و بتعتز ، وانا ولله بعتز بكل واحد مسيحي بعرفو و بالدين المسيحي كمان ..

لهيك لما بدك تناقش و يكون نقاشنو باسلوب حلو ، خلي اسلوبك كمان حلو ، ومافي داعي تسب لا حافظ ولا بشار لانو ماحدا سامعك وهاد مو معناها انك متحضر ، انا ممكن اعود سب يلي بدي ياه ماحدا بيقلي ليش ، بس هاد مو اسلوب نقاش اصلن فهمت كيف ....

ابو الياس حبي يسلمو على ردك

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.04424 seconds with 11 queries