قديم 22/11/2007   #129
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
بتوقع انو ياس جاوبك جواب كان قريب كتير من يلي بدي احكي ..

اهم شي تبع انو كتوب عربي لانو صدقني هلا عم نتعب حالنا و نقرا و نرد عليك بس بعدين لح نبطل لانو لح نمل ، وبهيك لح نخسر واحد ممكن يكون شي كبير بهل موقع ...

هلأ انت بالاخير ذكرة جملع مع احترامي الشديد لحضرتك وهي يل يماعلق عليها ياس ، انها علاك بعلاك ، انا ما انقصت من توجهك الدنين ولا واحد بالميه ولا حكيتلك بشي ديني ابدن ، انت مسيحي على عيني و راسي من فوق ، انا بني ادم ما بظرب بحجارة الدين و الطوائف ، مسلم او مسيحي كاديان عندي ياهم نفس الشي ..
لهيك يا ريت تاني مره ما تحكي شي انا ما ضربتك فيه ، انت مسيحي و بتعتز ، وانا ولله بعتز بكل واحد مسيحي بعرفو و بالدين المسيحي كمان ..

لهيك لما بدك تناقش و يكون نقاشنو باسلوب حلو ، خلي اسلوبك كمان حلو ، ومافي داعي تسب لا حافظ ولا بشار لانو ماحدا سامعك وهاد مو معناها انك متحضر ، انا ممكن اعود سب يلي بدي ياه ماحدا بيقلي ليش ، بس هاد مو اسلوب نقاش اصلن فهمت كيف ....

ابو الياس حبي يسلمو على ردك
لك مع انو ألت ما رح رد بس مع هيك رح رد. يا سيدي تفضل هي كتبتلك عربي لحتى يفك وحامك بس مو مشان شي. انا يا حبيبي بكتوب بالاحرف الاتيني لان انا بدولة اجنبية و ما في مجال اكتب عربي يعني هلاء أعد عم اكتوب حرف حرف يعني شي بيجلوط. ماعلينا مو هاد الموضوع يعني بشرفك شو زعجك اني عم أول يسقط بشار نكسر خاطرك يعني؟؟ بعدين ما انت بهداك الموضوع هديك الناح سبيت جعجع و انا مع انو مو موجهلك حكي إلك.بعدين ازا سمعني او ما سمعني يعني في عشرين مليون سوري عم بيسبو و يسب تراب ابو فا انا مارح ادم و لا لحأخر. و بالنهاية انا حر أول يسقط بشار أول يطلع بشار على خازوء هاد شي بيرجعلي مو مستنيك تعلمني كيف احكي بلا مواخزة. على كلن بسيطة عرضية الأصة بس تاني مرة لما بتدء الباب تحمل الجواب. اي صح نسيت انا طريئتي هيك فجي شوي بس ازا بتلاحظ معي ان ما عم اتبلا عا حدى

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

آخر تعديل maroun يوم 22/11/2007 في 21:37. السبب: غلط مطبعي

Page generated in 0.03036 seconds with 11 queries