قديم 24/11/2007   #131
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
حلو كتير معناها انت حكي على راحتك بس طمن لا في عشرين ولا عشر ملين ولا مليون كمان ، يعني بيظلو هدول يلي بيسبو هنه مو شريحه كتير كبيره ..

وما دام انت حر تحكي يلي بدك ياه و بدي اتحملك انا ، معناها تحمل انت كمان مني مشان مجرم الحرب جعجع ، يلي قتل من المسيحيه اكتير ما يقتلو اليهود او حتى السوريه منهم ... يعني ماحدا بدو دلائل على نظام جعجع ، و فرنجيه اكيد مالح يتركو هيك مبسوط

بالنهايه منيح انك صرت تكتبلنا عربي صحيح شي بيتعب بس ما تخاف بتتعود و اذا بدك مساعده بنساعدك
تسلم ع المساعدة حبيب عم نمشي حالنا و الله. مظبوط كل واحد حر برائيو و انا بحب النقاش. انت عم تئول جعجع مجرم....حلو و النظام البعثي الفاشي شو بتسمي؟؟ يعني خليني شاطرك الرأي و اؤل هنو جعجع مجرم...طيب هون ا لسؤال بيصير هل انت كنت حاضر لما كان عم يقتل حدا؟؟؟؟ طيب من وين جايب معلوماتك؟؟ اكيد سامع سمع او من الصحافة السورية العظيمة اللي كلها بروباكاندة يعني بابمشرمحي تطبيل و تزمير للنظام و كل واحد بيفتاح تمو و يسئل ليش بيصير خاين و عميل اسرائيل....طيب ازا جينا من طرف تاني و ألنا انو جعجع مجرم رح ألك طيب البعث دبح و دوب بالاسيد الاف البشر الابرياء و غير الابرياء و هالحكي من مصادر موسوقة مليون بالمية. لتاريخ اليوم في باسجون السورية عالم بعرفون هني سجناء رأي شافو العزاب ألوان و اصناف كلو كرمال رأي ألو. طيب مارح فوت بباقي الاحزاب اللي تاريخها اسود متل الزفت. بس ازا بدك ماعندي مانع. فـازا جينا من هل المنطلق بنوصل لشيء اسمو ماحدا احسن من حدا وأبل ما تكيل التهم للغير كل واحد يشوف الماضي تبعو حبيب رح يلائي انو مانو احسن من غيرو............على فكرة هاد باختصار شديد و الامثلة اكتر بكتــــــــــيــــــــر

تحية

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

Page generated in 0.02795 seconds with 11 queries