الموضوع: هل لي أن اعلم؟
قديم 06/06/2009   #3
post[field7] تغيير4
مسجّل

الصورة الرمزية لـ تغيير4
تغيير4 is offline

نورنا ب:
Jun 2009

ارجو منك عدم استخدام عبارات مثل "خفة دم" "الموضوع تسلاية" "حاج نضحك عبعض"..لأن في ذلك تسخيفا لمحاورك..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
نعم أنزعج من استعمال كلمة ابنتي أو أبنائي معي أو مع أشخاص لاتعرفهم من الإداريين
وقد قلت لك اني لن اخاطبك لهذه الطريقة ما مادمت هذه رغبتك..انتي..أما عدا ذلك فهذا ليس من شأنك ..

اقتباس:
شي مرة سمعت عن واحد اسمو محمد عم يحكي بطريقة محمد النبي؟؟

سؤال تاني شي مرة سمعت واحد اسمو (الله) بأي لغة تحبباً بالله؟؟
افهم من كلامك انك تعلمين ماهي طريقة كلام النبي محمد وطريقة كلام الله..وعلى هذا الاساس اجريتي المقارنة!
كنت ارجو ان تكون حجتك افضل من ذلك..

اقتباس:
ولعلمك انت خالفت اكتر من مرة قوانين اخوية وتعرضت للاديان بعدة مشاركات من نوع انكارك لأديان معينة او تسخيفك لما ورد فيها (وانت عرفان بالضبط عن اي مشاركات عم احكي).. ومن خلال استعمال اسم (الله) كنت عم تتعرض لصلب الاديان.. واعتمدت بكل مشاركاتك على طريقة حكي معيتة مع الأعضاء فيها استهزاء دائم على الذات الإلهية
ارجو ان تقرني كلماتك بدليل..
ثم اذا كنت قد قمت بمخالفة قوانين اخوية لماذا لم يتم تنبيهي في حينها؟؟
ولماذا لم يتم الاعتراض على اسمي؟؟ولماذا لم يطلب مني تغييره؟؟

اقتباس:
يعني اذا في اعضاء ناسبون هالوضع هاد هالشي مابيغير من وضع انو الاسم يلي عم تستخدمو بيشكل استخدامو حساسية عند فئة كبيرة من الاعضاء..

ولعلمك هلأ اذا بيفوت حدا بيحط مواضيع دينية في ناس بيناسبون واذا واحد بيفوت بيحط نكت سيئة في ناس بيناسبون واذا بيفوت حدا بيحط صور جنسية في ناس بيناسبون..
ارجو ان لا تجتزأي الكلام فهنا بيت القصيد:"ولم يقل لي احد انني اخالف القوانين.. وشاركت ولم اتلقى تنبيها واحدا.."

اقتباس:
نصيحة صغيرة:
اذا حابب تشارك باخوية وهدفك المشاركة والفائدة الك وللاعضاء وتكون ضمن سقف الحرية الموجود باخوية فيك ببساطة تغير اسمك وتستعمل اسم طبيعي مابيهين معتقدات الناس وانا بضمنلك انك تتمتع بكامل الحرية بما يضمن حرية الاخرين طبعاً
شكرا لكي عزيزتي(إذا كنتي تسمحين بهذه نبرة)
ولكنم ببساطة لم تتركوا لي مجالا..منعتموني من المشاركة بأي شكل..
فكيف لي -ان اردت- ان اطلب تغيير اسمي وانا محروم من المشاركة بالبريد أو حتى ارسال رسالة خاصة!؟..

Page generated in 0.02795 seconds with 11 queries