الموضوع: هل لي أن اعلم؟
قديم 05/06/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
ان كنت تنزعجين من مخاطبتك بمودة فهذا امر خاص بك..وانا احترمه..ولن استخدمه معك ان كانت هذه رغبتك..
اما بالنسبة للموانة..فلا اعتقد ان هنالك شيء من هذا القبيل فحسب علمي هكذا نخاطب الناس الغرباء..
ولكن يبدو ان هناك اختلاف بالتقاليد ومعاني المفردات..وهذا لا يعني ان اغير من اسلوبي في الكلام..
نعم أنزعج من استعمال كلمة ابنتي أو أبنائي معي أو مع أشخاص لاتعرفهم من الإداريين

ومشان التقاليد فتقاليدنا مابتخلينا نتقبل هيك طريقة بالمخاطبة وتحديداً برجع بقلك بأي مونة عم تحاكينا بصيغة أبنائي؟ يعني لا جد مقبولة ولا خفة دم مقبولة

اقتباس:
كيف يعتبر استخدام اسم "الله" تعرضا للاديان؟..
عن جد عم تسأل ولاصار هون كمان موضوع تسلية بالنسبة إلك؟

اقتباس:
اكثر الاسماء انتشارا في العالم هو "محمد"..ولا ارى في ذلك تعرضا للاسلام..
شي مرة سمعت عن واحد اسمو محمد عم يحكي بطريقة محمد النبي؟؟

سؤال تاني شي مرة سمعت واحد اسمو (الله) بأي لغة تحبباً بالله؟؟

اسماء الانبياء هي اسماء بشر وبيجوز التشبه فيون بيس مابتصور اتباع اي دين بيقبلو انو واحد يتشبه بالله

اقتباس:
علي أحمد سعيد إسبر..لقب نفسه بـ "ادونيس"..وهو اله..ولم اجد في ذلك تعرضا للاديان..
لقب نفسه بأدونيس بس ما أخد اسم الله ومشي بالقصة..

ولعلمك انت خالفت اكتر من مرة قوانين اخوية وتعرضت للاديان بعدة مشاركات من نوع انكارك لأديان معينة او تسخيفك لما ورد فيها (وانت عرفان بالضبط عن اي مشاركات عم احكي).. ومن خلال استعمال اسم (الله) كنت عم تتعرض لصلب الاديان.. واعتمدت بكل مشاركاتك على طريقة حكي معيتة مع الأعضاء فيها استهزاء دائم على الذات الإلهية

اقتباس:
وعند وصولي لهذا المنتدى رحب بي عدد كبير من الاعضاء ومن بينهم اداريين
يعني اذا في اعضاء ناسبون هالوضع هاد هالشي مابيغير من وضع انو الاسم يلي عم تستخدمو بيشكل استخدامو حساسية عند فئة كبيرة من الاعضاء..

ولعلمك هلأ اذا بيفوت حدا بيحط مواضيع دينية في ناس بيناسبون واذا واحد بيفوت بيحط نكت سيئة في ناس بيناسبون واذا بيفوت حدا بيحط صور جنسية في ناس بيناسبون.. بقا مشان هيك في قوانين واعراف بأخوية وبالفعل هالاعراف والقوانين سقفها كتير كتير عالي بس بيبقى الها سقف هو حرية الناس الاخرين واحترامون..

بقا رجاءً حاج نضحك على بعض

نصيحة صغيرة:
اذا حابب تشارك باخوية وهدفك المشاركة والفائدة الك وللاعضاء وتكون ضمن سقف الحرية الموجود باخوية فيك ببساطة تغير اسمك وتستعمل اسم طبيعي مابيهين معتقدات الناس وانا بضمنلك انك تتمتع بكامل الحرية بما يضمن حرية الاخرين طبعاً

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03591 seconds with 11 queries