قديم 06/12/2006   #26
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
انا بعتبر انو هالعملية ختان الفتاة او (خفضها) تندرج ضمن (العنف ضد المرأة) ... ويجب استئصال ومعالجة اسباب هالتخلف...
تعوا لاحكيلكم قصة ختاني المبارك..
هاد يا سيدي من لأنت محسوبكم من كبار مناصري الحزب الديمقراطي الاميركي، لدرجة انو رفقاتي بيقولولي اني العضو الوحيد بهالحزب يللي ما معو الجنسية الاميركية
صارت سنة الالفين .. و زبط البلد... و اجت الانتخابات بامريكا و خسر الحزب الديمقراطي و صرنا ع الحدد...
نكسنا هالعلام بالاوضة عندي، 3 تيام حدادا على هذا العالم المجنون، يللي صار لعبة بايد عصابة بوش الملعون

المصيبة انو كنت متراهن مع رفقاتي ... و يللي بيخسر الرهن بدو ... (كيف بدي قولا هي بدون ما كون سوقي؟) بدو يتطهر
الله لا يرويكم الوجع يللي اكلتو يا شباب... ما بشتهيه لعدويني...

المهم بالموضوع، و عن تجربة عم بحكي...
من الناحية الجنسية ما اختلف شي معي
بس يللي اختلف و بشكل ملموس .. هوي النظافة
يعني كيف بدي قول (هالمرة رح تثبت عليي تهمة اني سوقي، يالله منحكي بالالغاز و عمرو ما حدا يفهم)
لما كنت خرطش الطرنفيشة قبل الطهور، كانت تطلع ريحة من هي تبع الاسلحة البيولوجية بتطس و بتعمي (نيع)
كنت اخجل كتير اني فوت ع التواليت (شوفوا الادب لما تطلع كلمة تواليت من تمي) لما كون عند حدا من صحابي
و خود على بل محرمة و نضف المواضيع و ارجاع نشفهم... هاد كلو اتخلصت منو
الريحة اختفت، و ما عاد في داعي للخرطشة، صارت الامور تمشي تيموتيكي تيموتيكي

بقا من جهة النظافة، اي بالله الطهور انضف

اما من جهة ختان الانثى، يعني هاد تخلف فظيع، و منيح يللي ما عنا هيك عادات متخلفة ببلادنا
و الله يخليلنا سيادة الرئيس يللي قضا على العادي المتخلفي، حتى لو ما كانت اساسا موجودي

بس كأنو النسب مبالغ فيها؟

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you

Page generated in 0.03536 seconds with 11 queries